أوضح أمين عام حزب "جبهة العمل الإسلامي" المعارض في الأردن الشيخ حمزة منصور، أن "الإسلاميين في الأردن منسجمون مع أنفسهم، وهم لا يحاورون أميركا الرسمية (الإدارة الأميركية)، لكنهم يلتقون إعلاميين وباحثين".

وأشار في حوار مع صحيفة "الراية" القطرية في مكتبه إقتصر على جولات الحوار الدائر بين الغرب والحركة الإسلامية، أن "البريطانيين سألوا عن الربيع العربي والإصلاحات في الأردن"، مؤكدا أن "المحاورين الغربيين بحثوا مع نظرائهم في الحركة المبادرة العربية للسلام وحل الدولتين".

وفي السياق ذاته، أكد منصور أن "الغرب هو الذي بادر للحوار مع الإسلاميين لكن هذا الحوار عادة ما يصطدم بجدار القضية الفلسطينية وإسرائيل"، موضحا أن "المحاور الغربي بغض النظر عن جنسيته يسأل عن الانتخابات في الأردن، وحزب الأغلبية".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-25
  • 7138
  • من الأرشيف

جبهة العمل بالأردن: الغرب بادر للحوار معنا والقضية الفلسطينية مثار خلاف

أوضح أمين عام حزب "جبهة العمل الإسلامي" المعارض في الأردن الشيخ حمزة منصور، أن "الإسلاميين في الأردن منسجمون مع أنفسهم، وهم لا يحاورون أميركا الرسمية (الإدارة الأميركية)، لكنهم يلتقون إعلاميين وباحثين". وأشار في حوار مع صحيفة "الراية" القطرية في مكتبه إقتصر على جولات الحوار الدائر بين الغرب والحركة الإسلامية، أن "البريطانيين سألوا عن الربيع العربي والإصلاحات في الأردن"، مؤكدا أن "المحاورين الغربيين بحثوا مع نظرائهم في الحركة المبادرة العربية للسلام وحل الدولتين". وفي السياق ذاته، أكد منصور أن "الغرب هو الذي بادر للحوار مع الإسلاميين لكن هذا الحوار عادة ما يصطدم بجدار القضية الفلسطينية وإسرائيل"، موضحا أن "المحاور الغربي بغض النظر عن جنسيته يسأل عن الانتخابات في الأردن، وحزب الأغلبية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة