تأهل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم الى الملحق الاسيوي المؤهل إلى أولمبياد لندن 2012 بفوزه على نظيره الماليزي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بينهما أمس في العاصمة الاردنية عمان.

وجاء تأهل منتخبنا إلى الملحق بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة خلف المنتخب الياباني الذي تأهل بصورة مباشرة إلى الأولمبياد بعد فوزه على ضيفه البحريني بهدفين نظيفين رافعا رصيده من النقاط الى 15 نقطة في صدارة المجموعة فيما حل المنتخب البحريني ثالثا برصيد 9 نقاط وماليزيا في المركز الأخير دون نقاط.

وافتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة 48 بتسديدة بعيدة من المهاجم مرديك مردكيان وعاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني من كرة وضعها فوق حارس المنتخب الماليزي في الدقيقة 68 ومرر مردكيان كرة سهلة للمهاجم عمر السومة الذي أودعها الشباك في الدقيقة 80.

يشار إلى أن الملحق سيقام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ويضم الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الآسيوية الثلاث على أن يقام الملحق في فيتنام بنظام دوري المجموعات من مرحلة واحدة يتاهل في نهايتها الفريق صاحب النقاط الأعلى لخوض مباراة فاصلة مع منتخب السنغال.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-13
  • 12012
  • من الأرشيف

بثلاثية في المرمى الماليزي...منتخبنا الأولمبي يتأهل للملحق الآسيوي المؤهل لأولمبياد لندن 2012

تأهل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم الى الملحق الاسيوي المؤهل إلى أولمبياد لندن 2012 بفوزه على نظيره الماليزي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بينهما أمس في العاصمة الاردنية عمان. وجاء تأهل منتخبنا إلى الملحق بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة خلف المنتخب الياباني الذي تأهل بصورة مباشرة إلى الأولمبياد بعد فوزه على ضيفه البحريني بهدفين نظيفين رافعا رصيده من النقاط الى 15 نقطة في صدارة المجموعة فيما حل المنتخب البحريني ثالثا برصيد 9 نقاط وماليزيا في المركز الأخير دون نقاط. وافتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة 48 بتسديدة بعيدة من المهاجم مرديك مردكيان وعاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني من كرة وضعها فوق حارس المنتخب الماليزي في الدقيقة 68 ومرر مردكيان كرة سهلة للمهاجم عمر السومة الذي أودعها الشباك في الدقيقة 80. يشار إلى أن الملحق سيقام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ويضم الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الآسيوية الثلاث على أن يقام الملحق في فيتنام بنظام دوري المجموعات من مرحلة واحدة يتاهل في نهايتها الفريق صاحب النقاط الأعلى لخوض مباراة فاصلة مع منتخب السنغال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة