أحرز منتخب سورية ذهبية بطولة غرب آسيا للناشئات بكرة الطاولة والتي اختتمت اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة خمس دول.

وتمكن منتخبنا من إحراز المركز الأول بعد فوزه في جميع مبارياته وتأهل إلى النهائيات الاسيوية المقررة في الصين في شهر آب المقبل.

ووصف هادي عيسى الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة ما تحقق بالنتيجة الإيجابية على اعتبار ان منتخبنا شارك في البطولة بلاعبات في فئة الشبلات الا ان المستوى المتطور الذي وصلن إليه في الفترة الماضية أثمر خلال هذه البطولة عبر إحراز المركز الأول والتأهل للنهائيات الآسيوية.

وأضاف عيسى أن منتخبنا في هذه الفئة تمكن من إحراز لقب بطولة الأندية العربية في الامارات ولقب بطولة كاس العرب في الاردن اضافة الى تصنيفه في المركز 17 آسيويا خلال البطولة الأخيرة وهو تطور كبير في رياضة كرة الطاولة السورية التي تسير وفق خطة منهجية لتطوير اللعبة انطلاقا من القواعد العمرية الصغيرة.

يشار إلى أن منتخبنا شارك في البطولة عبر اللاعبات ايمان محمد وهبة اللجي وسومار حداد وسوزان محمد.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-10
  • 11504
  • من الأرشيف

ناشئات سورية يتوجن بالذهب الآسيوي

أحرز منتخب سورية ذهبية بطولة غرب آسيا للناشئات بكرة الطاولة والتي اختتمت اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة خمس دول. وتمكن منتخبنا من إحراز المركز الأول بعد فوزه في جميع مبارياته وتأهل إلى النهائيات الاسيوية المقررة في الصين في شهر آب المقبل. ووصف هادي عيسى الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة ما تحقق بالنتيجة الإيجابية على اعتبار ان منتخبنا شارك في البطولة بلاعبات في فئة الشبلات الا ان المستوى المتطور الذي وصلن إليه في الفترة الماضية أثمر خلال هذه البطولة عبر إحراز المركز الأول والتأهل للنهائيات الآسيوية. وأضاف عيسى أن منتخبنا في هذه الفئة تمكن من إحراز لقب بطولة الأندية العربية في الامارات ولقب بطولة كاس العرب في الاردن اضافة الى تصنيفه في المركز 17 آسيويا خلال البطولة الأخيرة وهو تطور كبير في رياضة كرة الطاولة السورية التي تسير وفق خطة منهجية لتطوير اللعبة انطلاقا من القواعد العمرية الصغيرة. يشار إلى أن منتخبنا شارك في البطولة عبر اللاعبات ايمان محمد وهبة اللجي وسومار حداد وسوزان محمد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة