ستصبح الباندا العملاقة الكنز الوطني للصين اذا نجح أحد رجال الاعمال في استخدام فضلاتها في زرع شاي أخضر عضوي الذي يعتزم بيعه مقابل 200 دولار للفنجان الواحد، ويزرع المستثمر في جنوب غرب الصين الشاي باستخدام أطنان من روث الباندا التي تعيش في مراكز تربية مجاورة.

وستباع الدفعة الاولى من الشاي المزروع باستخدام روث الباندا بالجملة ويبلغ سعر كل 50 غراما نحو 22 ألف يوان "3500 دولار" وهو سعر قال ان انه يجعله أغلى شاي في العالم، ويستخدم أغلب الناس نحو ثلاثة غرامات من الشاي لكل فنجان.

 

وارجع السعر الباهظ لهذا الشاي الى انه "سيوجه الارباح من الدفعات الاولى الى صندوق لحماية البيئة، وأن الدفعات التالية ستكون أرخص ثمنا".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-19
  • 8600
  • من الأرشيف

أغلى شاي أخضر في العالم من روث الباندا

ستصبح الباندا العملاقة الكنز الوطني للصين اذا نجح أحد رجال الاعمال في استخدام فضلاتها في زرع شاي أخضر عضوي الذي يعتزم بيعه مقابل 200 دولار للفنجان الواحد، ويزرع المستثمر في جنوب غرب الصين الشاي باستخدام أطنان من روث الباندا التي تعيش في مراكز تربية مجاورة. وستباع الدفعة الاولى من الشاي المزروع باستخدام روث الباندا بالجملة ويبلغ سعر كل 50 غراما نحو 22 ألف يوان "3500 دولار" وهو سعر قال ان انه يجعله أغلى شاي في العالم، ويستخدم أغلب الناس نحو ثلاثة غرامات من الشاي لكل فنجان.   وارجع السعر الباهظ لهذا الشاي الى انه "سيوجه الارباح من الدفعات الاولى الى صندوق لحماية البيئة، وأن الدفعات التالية ستكون أرخص ثمنا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة