اشار استطلاع نشر في اسبانيا الى ان الاطفال الاسبان يوصون اباءهم بالعمل اقل والابتسام اكثر والعناق والقبلات كعلاج لاسوا ازمة اقتصادية تصيب اسبانيا منذ عشرات السنين.

واظهرت الدراسة التي قام بها معهد الطب النفسي وشملت 1200 طفل تراوحت اعمارهم بين السادسة والثانية عشر انهم يعتقدون ان اباءهم يبدون اكثر قلقا وفي حالة مزاجية اسوأ ويتغيبون عن المنزل لساعات اطول عما كان عليه الحال قبل اندلاع الازمة.

ولفت الاستطلاع الى ان نحو 96 في المئة قالوا انه يتعين على ابائهم تحسين عاداتهم الصحية بالعمل لساعات اقل والنوم لساعات اطول في حين اوصى نصفهم تقريبا بان يقضى الاباء وقتا اكبر في عناق اولادهم وتقبيلهم واللعب معهم.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-03-17
  • 9366
  • من الأرشيف

أطفال اسبانيا يحاربون أزمة اليورو بالقبل والعناق

اشار استطلاع نشر في اسبانيا الى ان الاطفال الاسبان يوصون اباءهم بالعمل اقل والابتسام اكثر والعناق والقبلات كعلاج لاسوا ازمة اقتصادية تصيب اسبانيا منذ عشرات السنين. واظهرت الدراسة التي قام بها معهد الطب النفسي وشملت 1200 طفل تراوحت اعمارهم بين السادسة والثانية عشر انهم يعتقدون ان اباءهم يبدون اكثر قلقا وفي حالة مزاجية اسوأ ويتغيبون عن المنزل لساعات اطول عما كان عليه الحال قبل اندلاع الازمة. ولفت الاستطلاع الى ان نحو 96 في المئة قالوا انه يتعين على ابائهم تحسين عاداتهم الصحية بالعمل لساعات اقل والنوم لساعات اطول في حين اوصى نصفهم تقريبا بان يقضى الاباء وقتا اكبر في عناق اولادهم وتقبيلهم واللعب معهم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة