حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة "أفضل بنك إسلامي في سورية" للعام 2011 وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز  (Islamic Finance News) السنوية بدبي.

وبهذه المناسبة قال السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي: "نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة والتي تؤكد على حرصنا المستمر على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الملائمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أن هدفنا الأساسي هو تقديم خدمات ومنتجات إسلامية متميزة ومتكاملة  لعملائنا، وإلتزاماً بتحقيق هذا الهدف فإن طموحنا دائماً أن نكون البنك الإسلامي الأفضل، وحصولنا على هذه الجائزة يدفعنا لتعزيز المنتجات والخدمات الإسلامية التي نقدمها لعملائنا".

الدويك أضاف: إن الفوز بهذه الجائزة هو تأكيد على التزام المصرف أمام العملاء والمساهمين بتقديم الحلول المالية المصرفية الإسلامية المتميزة، ما يعزز مركزه على كافة المستويات محلياً وإقليمياً وعالمياً.

الرئيس التنفيذي للبنك أكد على أن حصول بنك سورية الدولي الإسلامي على هذه الجائزة هو ثمرة التطبيق الناجح لاستراتيجيته، كما تعبر عن تقدير المختصين لجهود البنك التي يبذلها من أجل تطوير الصيرفة الإسلامية في سورية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق هذه الجائزة في عام 2006 حيث تقوم مجلة أخبار التمويل الإسلامي سنوياً بتكريم أفضل المؤسسات التي توفر الخدمات المالية الإسلامية في مختلف الأسواق والقطاعات، وفق تصويت قرّاء أخبار التمويل الإسلامي. ويشارك في التصويت على هذه الجائزة مصدروا التمويل الإسلامي والمستثمرون والوسطاء الماليون من خارج المجال المصرفي، والهيئات الحكومية من جميع أنحاء العالم. ومن ثم يتم تشكيل لجنة خبراء من منظمات غير منافسة لدراسة جميع الطلبات حتى يتم اختيار الفائزين.

يذكر أن «إسلاميك فاينانس نيوز» هي صحيفة إلكترونية متخصصة في متابعة أخبار المصارف الإسلامية وتطور الصيرافة الإسلامية عالمياً.

وكان بنك سورية الدولي الإسلامي حصل على جائزة أفضل مزود للتمويل السكني في سورية عن العام 2010 من مجلة وورلد فايننس (World Finance)

يذكر أن رأسمال بنك سورية الدولي الإسلامي (8.112) مليارات ليرة سورية، بدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007، وبلغ عدد فروعه حتى نهاية العام 2011 (25) فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-17
  • 11434
  • من الأرشيف

(Islamic Finance News) تمنح بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة "أفضل بنك إسلامي في سورية" في 2011

حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة "أفضل بنك إسلامي في سورية" للعام 2011 وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز  (Islamic Finance News) السنوية بدبي. وبهذه المناسبة قال السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي: "نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة والتي تؤكد على حرصنا المستمر على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الملائمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أن هدفنا الأساسي هو تقديم خدمات ومنتجات إسلامية متميزة ومتكاملة  لعملائنا، وإلتزاماً بتحقيق هذا الهدف فإن طموحنا دائماً أن نكون البنك الإسلامي الأفضل، وحصولنا على هذه الجائزة يدفعنا لتعزيز المنتجات والخدمات الإسلامية التي نقدمها لعملائنا". الدويك أضاف: إن الفوز بهذه الجائزة هو تأكيد على التزام المصرف أمام العملاء والمساهمين بتقديم الحلول المالية المصرفية الإسلامية المتميزة، ما يعزز مركزه على كافة المستويات محلياً وإقليمياً وعالمياً. الرئيس التنفيذي للبنك أكد على أن حصول بنك سورية الدولي الإسلامي على هذه الجائزة هو ثمرة التطبيق الناجح لاستراتيجيته، كما تعبر عن تقدير المختصين لجهود البنك التي يبذلها من أجل تطوير الصيرفة الإسلامية في سورية. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق هذه الجائزة في عام 2006 حيث تقوم مجلة أخبار التمويل الإسلامي سنوياً بتكريم أفضل المؤسسات التي توفر الخدمات المالية الإسلامية في مختلف الأسواق والقطاعات، وفق تصويت قرّاء أخبار التمويل الإسلامي. ويشارك في التصويت على هذه الجائزة مصدروا التمويل الإسلامي والمستثمرون والوسطاء الماليون من خارج المجال المصرفي، والهيئات الحكومية من جميع أنحاء العالم. ومن ثم يتم تشكيل لجنة خبراء من منظمات غير منافسة لدراسة جميع الطلبات حتى يتم اختيار الفائزين. يذكر أن «إسلاميك فاينانس نيوز» هي صحيفة إلكترونية متخصصة في متابعة أخبار المصارف الإسلامية وتطور الصيرافة الإسلامية عالمياً. وكان بنك سورية الدولي الإسلامي حصل على جائزة أفضل مزود للتمويل السكني في سورية عن العام 2010 من مجلة وورلد فايننس (World Finance) يذكر أن رأسمال بنك سورية الدولي الإسلامي (8.112) مليارات ليرة سورية، بدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007، وبلغ عدد فروعه حتى نهاية العام 2011 (25) فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة