كلّف رئيس مجلس الوزراء عادل سفر المحلل الاقتصادي ونائب عميد كلية الاقتصاد بجامعة دمشق عابد فضلية مديراً للمصرف العقاري خلفاً للمدير السابق ملهم ديبو الذي أنهى تكليفه بموجب القرار رقم 1991.

فضلية أشاد بالمصرف العقاري وإدارته الجيدة معتبرا إياه من المؤسسات المتينة، مؤكداً انه سيقوم في هذه الفترة بعملية استقراء كامل للوضع تصل لحوالي أسبوعين بغية وضع حلول ملائمة وتصورات منطقية تتلاءم مع المرحلة التي تعيشها سورية.

ولفت فضلية إلى أنه سيتم الاجتماع قريباً مع مجلس الإدارة والمديرين المركزيين ومديري الفروع في كافة المحافظات بشكل أولي بغية فهم الصورة بأكملها لعمل المصرف، وإيجاد آليات وصيغ ملائمة لعمله.
  • فريق ماسة
  • 2012-02-06
  • 12670
  • من الأرشيف

الدكتور عابد فضلية مديراً للمصرف العقاري خلفاً لملهم ديبو

كلّف رئيس مجلس الوزراء عادل سفر المحلل الاقتصادي ونائب عميد كلية الاقتصاد بجامعة دمشق عابد فضلية مديراً للمصرف العقاري خلفاً للمدير السابق ملهم ديبو الذي أنهى تكليفه بموجب القرار رقم 1991. فضلية أشاد بالمصرف العقاري وإدارته الجيدة معتبرا إياه من المؤسسات المتينة، مؤكداً انه سيقوم في هذه الفترة بعملية استقراء كامل للوضع تصل لحوالي أسبوعين بغية وضع حلول ملائمة وتصورات منطقية تتلاءم مع المرحلة التي تعيشها سورية. ولفت فضلية إلى أنه سيتم الاجتماع قريباً مع مجلس الإدارة والمديرين المركزيين ومديري الفروع في كافة المحافظات بشكل أولي بغية فهم الصورة بأكملها لعمل المصرف، وإيجاد آليات وصيغ ملائمة لعمله.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة