اعلن الجنرال مارتين ديمبسي رئيس هيئة الاركان المشتركة للقوات المسلحة الامريكية في تصريح لقناة "بي بي اس" (PBS) التلفزيونية الامريكية ان البنتاغون لم يخطط لاجراء عمليات في سورية.

وقال ديمبسي  "نحن نعمل على تقدير الوضع ودراسة المعلومات الاستخبارية. لكننا لم نقم بالتخطيط لاي سيناريو محدد للقيام بعمليات عسكرية في سورية".

واعترف رئيس الاركان الامريكية بان المعارضة السورية لا تزال متشتتة. وقال انه "ينشط في سورية ما يقارب 100 مجموعة معارضة، تتخاصم البعض منها فيما بينها في بعض الاحيان، او تمارس نشاطها بشكل مستقل عن بعضها البعض". واضاف ان هذه المجموعات تحاول التوحد، إلا انها لم تستطع  ذلك حتى الآن.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-17
  • 10183
  • من الأرشيف

البنتاغون لا عمليات عسكرية في سورية

اعلن الجنرال مارتين ديمبسي رئيس هيئة الاركان المشتركة للقوات المسلحة الامريكية في تصريح لقناة "بي بي اس" (PBS) التلفزيونية الامريكية ان البنتاغون لم يخطط لاجراء عمليات في سورية. وقال ديمبسي  "نحن نعمل على تقدير الوضع ودراسة المعلومات الاستخبارية. لكننا لم نقم بالتخطيط لاي سيناريو محدد للقيام بعمليات عسكرية في سورية". واعترف رئيس الاركان الامريكية بان المعارضة السورية لا تزال متشتتة. وقال انه "ينشط في سورية ما يقارب 100 مجموعة معارضة، تتخاصم البعض منها فيما بينها في بعض الاحيان، او تمارس نشاطها بشكل مستقل عن بعضها البعض". واضاف ان هذه المجموعات تحاول التوحد، إلا انها لم تستطع  ذلك حتى الآن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة