أعلنت خمس مجموعات سورية معارضة السبت في اسطنبول تشكيل ائتلاف معارض جديد منفصل عن "المجلس الوطني السوري" ، وشكلت "الحركة الوطنية للتغيير" (ليبرالية) و"الحركة من اجل الوطن" (اسلامية) و"كتلة التحرير والبناء" (برئاسة نواف البشير) و"الكتلة الوطنية التركمانية" و"الحركة من اجل حياة جديدة" (كردية) المجموعات المؤسسة "للتحالف الجديد" من دون اسم موحد.

ونصت "خريطة الطريق السياسية"التي ابرمها السبت قادة المجموعات المذكورة على ان "خدمة الوطن تأتي قبل مصالح الاطراف" ودعت الى "احترام جميع الاطياف السياسية". وأعلنوا عزمهم على تشكيل "مكتب سياسي".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-17
  • 10817
  • من الأرشيف

5مجموعات سورية "معارضة" تشكل ائتلافاً جديداً

أعلنت خمس مجموعات سورية معارضة السبت في اسطنبول تشكيل ائتلاف معارض جديد منفصل عن "المجلس الوطني السوري" ، وشكلت "الحركة الوطنية للتغيير" (ليبرالية) و"الحركة من اجل الوطن" (اسلامية) و"كتلة التحرير والبناء" (برئاسة نواف البشير) و"الكتلة الوطنية التركمانية" و"الحركة من اجل حياة جديدة" (كردية) المجموعات المؤسسة "للتحالف الجديد" من دون اسم موحد. ونصت "خريطة الطريق السياسية"التي ابرمها السبت قادة المجموعات المذكورة على ان "خدمة الوطن تأتي قبل مصالح الاطراف" ودعت الى "احترام جميع الاطياف السياسية". وأعلنوا عزمهم على تشكيل "مكتب سياسي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة