كشف مدير المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية رفيق نصرالله عن مصدر أمني بارز إحباط الجيش السوري تسريب أسرار عسكرية هامة

من قبل مسلحين "سلفيين" بعد استشهاد 24 عسكرياً للحفاظ على المركز العسكري، وأشار نصرالله في حديث لمحطة الـ"nbn" الى إنّ الهجوم كان منظمّا ودقيقاً وكبيراً للغاية، خصوصاً مع استخدام السلفيين مئات الدراجات النارية لإثارة البلبة والضياع.

وقال نصرالله "الهجوم جاء نتيجة رغبة اسرائيلية لكشف منطومة الصواريخ السورية خصوصاً بعد إنتقال منصاتها من فوق الأرض الى مواقع مخفية تحته منذ العام 2009".

وسأل نصرالله داعمي الثورة السورية عن "بنك الأهداف" الإسرائيلي لإستهداف كبار الأدمغة السورية وعن الجهة المستفيدة من ذلك؟

  • فريق ماسة
  • 2012-03-15
  • 11680
  • من الأرشيف

إحباط هجوم عسكري لكشف منظومة الصواريخ السورية

  كشف مدير المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية رفيق نصرالله عن مصدر أمني بارز إحباط الجيش السوري تسريب أسرار عسكرية هامة من قبل مسلحين "سلفيين" بعد استشهاد 24 عسكرياً للحفاظ على المركز العسكري، وأشار نصرالله في حديث لمحطة الـ"nbn" الى إنّ الهجوم كان منظمّا ودقيقاً وكبيراً للغاية، خصوصاً مع استخدام السلفيين مئات الدراجات النارية لإثارة البلبة والضياع. وقال نصرالله "الهجوم جاء نتيجة رغبة اسرائيلية لكشف منطومة الصواريخ السورية خصوصاً بعد إنتقال منصاتها من فوق الأرض الى مواقع مخفية تحته منذ العام 2009". وسأل نصرالله داعمي الثورة السورية عن "بنك الأهداف" الإسرائيلي لإستهداف كبار الأدمغة السورية وعن الجهة المستفيدة من ذلك؟

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة