قدمت إدارة أمن النقل الأميركية اعتذارها لأم لأربعة أطفال، بعد أن أجبرتها على تفريغ الحليب من صدرها في قنينة فارغة مخصصة لحليب الأم بحمامات المطار.

وفوجئت المرأة برفض المسؤول الأمني في مطار "ليهو" بمدينة "كاواي" أن تحمل القنينة الفارغة ومضخة حليب الثدي معها في الطائرة، طالبا من الأم المرضعة أن تثبت أن هذه القنينة الفارغة والمضخة تستخدمان لحفظ حليب الأم في قنينة لإرضاع صغيرها.

وأشارت الام إلى أن مسؤولة من سلطات المطار اصطحبت الأم إلى الحمامات كي تقوم بضخ الحليب من صدرها إلى القنينة وسط السيدات اللواتي كن يدخلن إلى الحمامات وبشكل مهين، مضيفة "كنت أشعر بالإهانة، وأحاول جاهدة ألا اغرق في البكاء".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-08
  • 12344
  • من الأرشيف

إجبار أم أميركية على تفريغ حليب من صدرها في قنينة لـ"أسباب أمنية"

قدمت إدارة أمن النقل الأميركية اعتذارها لأم لأربعة أطفال، بعد أن أجبرتها على تفريغ الحليب من صدرها في قنينة فارغة مخصصة لحليب الأم بحمامات المطار. وفوجئت المرأة برفض المسؤول الأمني في مطار "ليهو" بمدينة "كاواي" أن تحمل القنينة الفارغة ومضخة حليب الثدي معها في الطائرة، طالبا من الأم المرضعة أن تثبت أن هذه القنينة الفارغة والمضخة تستخدمان لحفظ حليب الأم في قنينة لإرضاع صغيرها. وأشارت الام إلى أن مسؤولة من سلطات المطار اصطحبت الأم إلى الحمامات كي تقوم بضخ الحليب من صدرها إلى القنينة وسط السيدات اللواتي كن يدخلن إلى الحمامات وبشكل مهين، مضيفة "كنت أشعر بالإهانة، وأحاول جاهدة ألا اغرق في البكاء".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة