علمت بعض الجهات اللبنانية من مصادر خاصة مقربة لعائلة الرحباني وفاة صاحبة الصوت الملائكي فيروز بعد معاناتها مع مرض عضال في الفترة الماضية وسط تعتيمٍ إعلامي شديد. حيث بقيت في مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت من منتصف شباط الماضي حتى وافتها المنية مساء الجمعة 9 آذار 2012 و يتوقع نشر خبر وفاتها صباح يوم الاثنين 12 آذار ريثما يتم الإعداد المنظم و الدقيق لمواكب الجنازة الضخمة و حضور الوكالات الإعلامية و الفضائيات و الصحافة العربية و العالمية لنقل هذا الحدث الجلل و ترافقها إلى مثواها الأخير.

كان هذا نص الخبر الكاذب الذي تداولته المواقع الالكترونية والذي كذبه الاعلامي غسان بن جدو و تأكدت من نفيه الماسة السورية من مصادر مقربة من السيدة فيروز .

الماسة السورية و كافة الإعلاميين الشرفاء إذ يسعدون لعدم صحة الخبر و يتمنون للسيدة فيروز مديد العمر و الصحة يناشدون الزملاء الإعلاميين و الصحفيين التحري و التأكد من صحة أي خبر قبل نشره خفاظاً على المهنية و أخلاق المهنة.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-08
  • 12301
  • من الأرشيف

السيدة فيروز...بخير و الماسة السورية تناشد الزملاء الإعلاميين المهنية في العمل و الحفاظ على أخلاق وشرف العمل الإعلامي

علمت بعض الجهات اللبنانية من مصادر خاصة مقربة لعائلة الرحباني وفاة صاحبة الصوت الملائكي فيروز بعد معاناتها مع مرض عضال في الفترة الماضية وسط تعتيمٍ إعلامي شديد. حيث بقيت في مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت من منتصف شباط الماضي حتى وافتها المنية مساء الجمعة 9 آذار 2012 و يتوقع نشر خبر وفاتها صباح يوم الاثنين 12 آذار ريثما يتم الإعداد المنظم و الدقيق لمواكب الجنازة الضخمة و حضور الوكالات الإعلامية و الفضائيات و الصحافة العربية و العالمية لنقل هذا الحدث الجلل و ترافقها إلى مثواها الأخير. كان هذا نص الخبر الكاذب الذي تداولته المواقع الالكترونية والذي كذبه الاعلامي غسان بن جدو و تأكدت من نفيه الماسة السورية من مصادر مقربة من السيدة فيروز . الماسة السورية و كافة الإعلاميين الشرفاء إذ يسعدون لعدم صحة الخبر و يتمنون للسيدة فيروز مديد العمر و الصحة يناشدون الزملاء الإعلاميين و الصحفيين التحري و التأكد من صحة أي خبر قبل نشره خفاظاً على المهنية و أخلاق المهنة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة