استشهد الضابطان النقيب غفران عبد اللطيف و الملازم أول عماد سليمان  جراء استهدف سيارة مدنية كانا يستقلانها بالقرب من جسر الزارة بريف حمص من قبل مجموعة إرهابية مسلحة بقذيفة آر بي جي.

مصدر رسمي ذكر أن المجموعة الإرهابية المسلحة استهدفت بقذيفة ار بي جي السيارة التي تقل كلا من النقيب غفران عبد اللطيف أحمد والملازم أول عماد سليمان محمد بالقرب من جسر الزارة على طريق حمص طرطوس ما أدى إلى استشهادهما على الفور.

وأضاف المصدر أن عناصر مجموعة إرهابية اخرى قاموا ايضا بالسطو على سيارة شاحنة نوع كيا محملة بانابيب معدنية تحت تهديد السلاح بعد ان ارغموا سائقها وشخصا آخر معه على النزول منها في نفس المنطقة.

كما أقدمت المجموعة الإرهابية المذكورة على اختطاف مدنيين والسطو على السيارة التي كانت تقلهما واقتادتهما إلى جهة مجهولة مع السيارة.  

  • فريق ماسة
  • 2012-02-21
  • 10331
  • من الأرشيف

استشهاد النقيب غفران عبد اللطيف والملازم أول عماد سليمان عند جسر الزارة قرب تلكلخ

استشهد الضابطان النقيب غفران عبد اللطيف و الملازم أول عماد سليمان  جراء استهدف سيارة مدنية كانا يستقلانها بالقرب من جسر الزارة بريف حمص من قبل مجموعة إرهابية مسلحة بقذيفة آر بي جي. مصدر رسمي ذكر أن المجموعة الإرهابية المسلحة استهدفت بقذيفة ار بي جي السيارة التي تقل كلا من النقيب غفران عبد اللطيف أحمد والملازم أول عماد سليمان محمد بالقرب من جسر الزارة على طريق حمص طرطوس ما أدى إلى استشهادهما على الفور. وأضاف المصدر أن عناصر مجموعة إرهابية اخرى قاموا ايضا بالسطو على سيارة شاحنة نوع كيا محملة بانابيب معدنية تحت تهديد السلاح بعد ان ارغموا سائقها وشخصا آخر معه على النزول منها في نفس المنطقة. كما أقدمت المجموعة الإرهابية المذكورة على اختطاف مدنيين والسطو على السيارة التي كانت تقلهما واقتادتهما إلى جهة مجهولة مع السيارة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة