استقبل السيد الرئيس بشار الاسد قبل ظهر اليوم الاثنين 20/ 2/ 2012  رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسية وكان قد وصل الى دمشق السيد  ألكسي بوشكوف رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما الروسي (مجلس النواب) مساء الأحد 19 شباط الى دمشق لإجراء مباحثات مع القيادة السورية.

وأفاد الموقع الالكتروني الرسمي لمجلس الدوما بأن زيارة بوشكوف الى سورية ستستمر حتى يوم 22 فبراير/شباط الجاري.

 

وكان بوشكوف قد قال لوكالة "إيتار-تاس" إنه ينوي خلال زيارته الى سورية الإطلاع على الوضع في البلاد،

 

وذكر بوشكوف أنه سيلتقي في دمشق ممثلي السلطة التنفيذية والتشريعية، مضيفا انه سيطلع النواب الروس على نتائج زيارته الى سورية بعد عودته الى موسكو.

 

وكان مجلس الدوما قد أعرب في بيان أصدره يوم 10 فبراير/شباط الجاري، عن قلقه من توتر الوضع المتعلق بسورية على خلفية تصاعد العنف داخلها. وحث النواب الروس مجلس الامن الدولي على عدم الانحياز إلى أي طرف من أطراف النزاع في سورية، داعين الى الحيلولة دون تكرار "السناريو الليبي" في سورية.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-02-19
  • 7680
  • من الأرشيف

الرئيس بشار الاسد يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي

استقبل السيد الرئيس بشار الاسد قبل ظهر اليوم الاثنين 20/ 2/ 2012  رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسية وكان قد وصل الى دمشق السيد  ألكسي بوشكوف رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما الروسي (مجلس النواب) مساء الأحد 19 شباط الى دمشق لإجراء مباحثات مع القيادة السورية. وأفاد الموقع الالكتروني الرسمي لمجلس الدوما بأن زيارة بوشكوف الى سورية ستستمر حتى يوم 22 فبراير/شباط الجاري.   وكان بوشكوف قد قال لوكالة "إيتار-تاس" إنه ينوي خلال زيارته الى سورية الإطلاع على الوضع في البلاد،   وذكر بوشكوف أنه سيلتقي في دمشق ممثلي السلطة التنفيذية والتشريعية، مضيفا انه سيطلع النواب الروس على نتائج زيارته الى سورية بعد عودته الى موسكو.   وكان مجلس الدوما قد أعرب في بيان أصدره يوم 10 فبراير/شباط الجاري، عن قلقه من توتر الوضع المتعلق بسورية على خلفية تصاعد العنف داخلها. وحث النواب الروس مجلس الامن الدولي على عدم الانحياز إلى أي طرف من أطراف النزاع في سورية، داعين الى الحيلولة دون تكرار "السناريو الليبي" في سورية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة