أعلنت قبيلة "حمران النواظر مطير" عن مقتل اثنين من أبنائها في سورية بعد أن توجها "للجهاد" على أراضيها .كما جاء في إعلانات نشرت في الكويت . وكشفت هذه الإعلانات أن حسام عثمان المطيري قتل في 29 آب الماضي ، إلا أنه لم يتم الكشف عن جنسيته إلا يوم أمس ، رغم أن هناك شريطا على شبكة" يوتيوب" يشير إلى أنه شيع من قبل " تنسيقية قارة" في منطقة النبك بريف دمشق في التاريخ المذكور! أما خالد المطيري فليس في الواقع سوى " فؤاد خالد الكويتي" ( أبو حذيفة) الذي قتل الأسبوع الماضي خلال مواجهات بين الجيش السوري وإرهابيي "القاعدة" في منطقة الزبداني. وجاء الإعلان عن جنسية حسام عثمان المطيري ليكشف أن تسلل عناصر "القاعدة" والمنظمات السلفية الأخرى إلى سورية بدأ منذ الصيف الماضي ، وليس حديثا! علما بأن " تنسيقية قارة" و " شبكة شام" تجنبت الإعلان عن جنسية المطيري خلال تشييعه ، وذلك في محاولة منهما لإخفاء وجود " الإسلاميين الجهاديين" في صفوف " التنسيقيات" التي ظلت تكذب وتدجل على الناس مدعية أن " الثوة سلمية" وأن حملة السلاح هم السوريون و " المنشقون عن الجيش" فقط!!

وكانت شبكات المنظمات الأصولية الليبية أعلنت الأسبوع الماضي عن مقتل ثلاثة ليبيين من عناصر"القاعدة" الليبية في حي " بابا عمرو" في حمص، فضلا عن مقتل " أبو البراء السلطي" الأردني على الحدود السورية ـ التركية ، واثنين من الإمارات العربية على الحدود السورية ـ العراقية بينما كانا يحاولان تهريب السلاح.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-02-16
  • 12792
  • من الأرشيف

قبيلة كويتية تعلن عن مقتل اثنين من أبنائها بعد توجههما لـ"الجهاد" على الأراضي السورية !!

 أعلنت قبيلة "حمران النواظر مطير" عن مقتل اثنين من أبنائها في سورية بعد أن توجها "للجهاد" على أراضيها .كما جاء في إعلانات نشرت في الكويت . وكشفت هذه الإعلانات أن حسام عثمان المطيري قتل في 29 آب الماضي ، إلا أنه لم يتم الكشف عن جنسيته إلا يوم أمس ، رغم أن هناك شريطا على شبكة" يوتيوب" يشير إلى أنه شيع من قبل " تنسيقية قارة" في منطقة النبك بريف دمشق في التاريخ المذكور! أما خالد المطيري فليس في الواقع سوى " فؤاد خالد الكويتي" ( أبو حذيفة) الذي قتل الأسبوع الماضي خلال مواجهات بين الجيش السوري وإرهابيي "القاعدة" في منطقة الزبداني. وجاء الإعلان عن جنسية حسام عثمان المطيري ليكشف أن تسلل عناصر "القاعدة" والمنظمات السلفية الأخرى إلى سورية بدأ منذ الصيف الماضي ، وليس حديثا! علما بأن " تنسيقية قارة" و " شبكة شام" تجنبت الإعلان عن جنسية المطيري خلال تشييعه ، وذلك في محاولة منهما لإخفاء وجود " الإسلاميين الجهاديين" في صفوف " التنسيقيات" التي ظلت تكذب وتدجل على الناس مدعية أن " الثوة سلمية" وأن حملة السلاح هم السوريون و " المنشقون عن الجيش" فقط!! وكانت شبكات المنظمات الأصولية الليبية أعلنت الأسبوع الماضي عن مقتل ثلاثة ليبيين من عناصر"القاعدة" الليبية في حي " بابا عمرو" في حمص، فضلا عن مقتل " أبو البراء السلطي" الأردني على الحدود السورية ـ التركية ، واثنين من الإمارات العربية على الحدود السورية ـ العراقية بينما كانا يحاولان تهريب السلاح.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة