نظمت مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير ورشة عمل بعنوان (الخدمات غير المالية والتمويل الصغير - خلق "روابط" فعالة) , دعي إليها مجموعة من مقدمي الخدمات غير المالية ومقدمي خدمات التمويل الصغير متضمنة مقدمي خدمات تطوير الأعمال، جمعيات المجتمع المدني والعديد من المعاهد المهنية والشخصيات المعنية بتطوير قطاع الأعمال لدى الشباب السوري.

ورشة العمل تميزت بكونها تفاعلية, واضعةً في أولى أولوياتها احتياجات الشباب السوري وكيفية خلق منفعة حقيقية تلبي احتياجات سوق العمل المحلية. كما تخللها مناقشة نقاط هامة أبرزها آليات إيصال الخدمات, و تخطي الصعوبات والاستفادة من الفرص المتاحة لخلق ربط فعال بين مقدمي خدمات التمويل الصغير ومقدمي الخدمات غير المالية في سورية ليستفيد من ذلك الجهتان وبالأخص زبائن مقدمي الخدمات المالية والغير مالية.

الورشة كانت موعدا لتتمة العمل بين المشاركين فيها  للوصول إلى نتائج من شأنها أن تتطور قطاع التمويل الصغير في سورية.

ومن الجدير بالذكر أن إقامة ورشات عمل هو من ضمن أهداف مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير في تشبيك المعنيين بهذا المجال, وخلق تعاون بين مقدمي الخدمات غير المالية, بهدف تطويرها, ومواءمتها مع متطلبات سوق العمل في سورية.
  • فريق ماسة
  • 2012-02-14
  • 9818
  • من الأرشيف

الوطنية للتمويل الصغير ... خلق روابط فعالة بين التمويل الصغير و الخدمات غير المالية

نظمت مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير ورشة عمل بعنوان (الخدمات غير المالية والتمويل الصغير - خلق "روابط" فعالة) , دعي إليها مجموعة من مقدمي الخدمات غير المالية ومقدمي خدمات التمويل الصغير متضمنة مقدمي خدمات تطوير الأعمال، جمعيات المجتمع المدني والعديد من المعاهد المهنية والشخصيات المعنية بتطوير قطاع الأعمال لدى الشباب السوري. ورشة العمل تميزت بكونها تفاعلية, واضعةً في أولى أولوياتها احتياجات الشباب السوري وكيفية خلق منفعة حقيقية تلبي احتياجات سوق العمل المحلية. كما تخللها مناقشة نقاط هامة أبرزها آليات إيصال الخدمات, و تخطي الصعوبات والاستفادة من الفرص المتاحة لخلق ربط فعال بين مقدمي خدمات التمويل الصغير ومقدمي الخدمات غير المالية في سورية ليستفيد من ذلك الجهتان وبالأخص زبائن مقدمي الخدمات المالية والغير مالية. الورشة كانت موعدا لتتمة العمل بين المشاركين فيها  للوصول إلى نتائج من شأنها أن تتطور قطاع التمويل الصغير في سورية. ومن الجدير بالذكر أن إقامة ورشات عمل هو من ضمن أهداف مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير في تشبيك المعنيين بهذا المجال, وخلق تعاون بين مقدمي الخدمات غير المالية, بهدف تطويرها, ومواءمتها مع متطلبات سوق العمل في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة