رأى السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي ان تصريحات بعض الوزراء العرب تعبير عن الافلاس والاحباط الذي وصلوا اليه في مجلس الأمن او في الداخل السوري، مستغربا ان "يستغرب احد ان الثقة في الامم المتحدة مهتزة، فكل جرائم الادارة الاميركية المرتكبة والتي لا تزال تُرتكب لم تهز الثقة بالامم المتحدة".

السفير السوري، وفي حديث لـ"ANB"، اكد ان سورية ماضية في الاصلاح لانها تراه حاجة تقوي دورها ووحدتها، معتبرا ان "ما يجري تجاه سورية اختبار لاحجام كبيرة في العالم واختبار لفعالية القوة".

واعلن ان "سورية واثقة بقدرتها على مواجهة المحنة القائمة"، مشيرا الى ان "الشارع السوري بغالبيته الساحقة، المعارضة والتي تقف الى جانب الاصلاحات، يرفض الاستقواء بالخارج والتدخل العسكري الخارجي".

واكد انه لا بد من مواجهة المؤامرة على سورية، لافتا الى ان الدستور الجديد اكثر تطورا من دساتير دول متقدمة وبعض الدول التي تنتقد سورية، موضحا ان هذا الدستور يؤمن التعددية والديمقراطية في سورية. وشدد على ان سورية ماضية بالاصلاحات قبل ان يطالبها بها أحد.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-02-12
  • 11516
  • من الأرشيف

عبدالكريم علي:تصريحات بعض الوزراء العرب تعبير عن الافلاس الذي وصلوا له

  رأى السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي ان تصريحات بعض الوزراء العرب تعبير عن الافلاس والاحباط الذي وصلوا اليه في مجلس الأمن او في الداخل السوري، مستغربا ان "يستغرب احد ان الثقة في الامم المتحدة مهتزة، فكل جرائم الادارة الاميركية المرتكبة والتي لا تزال تُرتكب لم تهز الثقة بالامم المتحدة". السفير السوري، وفي حديث لـ"ANB"، اكد ان سورية ماضية في الاصلاح لانها تراه حاجة تقوي دورها ووحدتها، معتبرا ان "ما يجري تجاه سورية اختبار لاحجام كبيرة في العالم واختبار لفعالية القوة". واعلن ان "سورية واثقة بقدرتها على مواجهة المحنة القائمة"، مشيرا الى ان "الشارع السوري بغالبيته الساحقة، المعارضة والتي تقف الى جانب الاصلاحات، يرفض الاستقواء بالخارج والتدخل العسكري الخارجي". واكد انه لا بد من مواجهة المؤامرة على سورية، لافتا الى ان الدستور الجديد اكثر تطورا من دساتير دول متقدمة وبعض الدول التي تنتقد سورية، موضحا ان هذا الدستور يؤمن التعددية والديمقراطية في سورية. وشدد على ان سورية ماضية بالاصلاحات قبل ان يطالبها بها أحد.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة