أعلن رئيس اللجنة الوزارية العربية الخاصة بسورية ورئيس الحكومة القطرية حمد بن جاسم آل ثاني انه " لا بد للعرب أن يتخذوا إجراءات واضحة تجاه ما يجري في سورية"، كاشفا ان "هناك 4 خيارات نتداولها وهذه الخيارات لا يمكن الكشف عنها قبل تدارسها، ويجب ان نستمر في طرق الباب الدولي"، مشيرا إلى ان "هناك نوعا من الدهشة العربية ولكن لا تصرف واضح حول ما يجري في سورية".

ولفت وفقا لوكالة اخبار الشرق الجديد إلى أن "الموضوع الآن لا يحتاج الى بيانات بل الى إجراءات واضحة لوقف ما يجري في سورية من "حمام دم"، مشيرا إلى أنه "كان هناك مراوغة في التعامل مع المراقبين العرب والتأخير الحاصل لأن هناك اتصالات دولية جارية والعديد من الأفكار نريد ان نطرحها".

وأكد بن جاسم ان "قطر لن تتخذ حاليا اي إجراءات ضد الصين وروسيا ولهما حق التصويت في مجلس الأمن ولكن قرارهما حول الوضع السوري كان غير مفهوم".

  • فريق ماسة
  • 2012-02-07
  • 11198
  • من الأرشيف

قطر لن تتخذ اجراءات ضد الصين وروسيا...حمد يكشف عن أربعة خيارات تتعلق بالشأن السوري و يجب الاستمرار بطرق الباب الدولي

أعلن رئيس اللجنة الوزارية العربية الخاصة بسورية ورئيس الحكومة القطرية حمد بن جاسم آل ثاني انه " لا بد للعرب أن يتخذوا إجراءات واضحة تجاه ما يجري في سورية"، كاشفا ان "هناك 4 خيارات نتداولها وهذه الخيارات لا يمكن الكشف عنها قبل تدارسها، ويجب ان نستمر في طرق الباب الدولي"، مشيرا إلى ان "هناك نوعا من الدهشة العربية ولكن لا تصرف واضح حول ما يجري في سورية". ولفت وفقا لوكالة اخبار الشرق الجديد إلى أن "الموضوع الآن لا يحتاج الى بيانات بل الى إجراءات واضحة لوقف ما يجري في سورية من "حمام دم"، مشيرا إلى أنه "كان هناك مراوغة في التعامل مع المراقبين العرب والتأخير الحاصل لأن هناك اتصالات دولية جارية والعديد من الأفكار نريد ان نطرحها". وأكد بن جاسم ان "قطر لن تتخذ حاليا اي إجراءات ضد الصين وروسيا ولهما حق التصويت في مجلس الأمن ولكن قرارهما حول الوضع السوري كان غير مفهوم".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة