أصدر قاضي التحقيق العسكري في بيروت عماد الزين مذكرتين وجاهيتين بتوقيف لبنانيين اثنين بتهمة الإتجار بالأسلحة والذخائر ونقلها إلى سورية.

ونقلت وكالة يو بي آي عن مصدر قضائي قوله: "إن التهمة الموجهة إلى الإثنين هي إدخال الأسلحة الى سورية عبر بلدة عرسال في وادي البقاع شرق لبنان".

وكانت مصادر أمنية لبنانية أشارت الى تسلم لبنان من سورية لائحة بأسماء مشتبه بتورطهم بإدخال أسلحة عبر لبنان الى الأراضي السورية.

ويقوم الجيش اللبناني بحملة تفتيش في منطقة عكار شمال لبنان المحاذية للحدود السورية عن الذين يهربون السلاح .

  • فريق ماسة
  • 2012-02-06
  • 12264
  • من الأرشيف

بعد تسليمه مذكرة بأسماء المتورطين بتهريب الأسلحة لسورية..لبنان يوقف متهمين اثنين بتهمة الاتجار بالأسلحة و الذخائر ونقلها لسورية

أصدر قاضي التحقيق العسكري في بيروت عماد الزين مذكرتين وجاهيتين بتوقيف لبنانيين اثنين بتهمة الإتجار بالأسلحة والذخائر ونقلها إلى سورية. ونقلت وكالة يو بي آي عن مصدر قضائي قوله: "إن التهمة الموجهة إلى الإثنين هي إدخال الأسلحة الى سورية عبر بلدة عرسال في وادي البقاع شرق لبنان". وكانت مصادر أمنية لبنانية أشارت الى تسلم لبنان من سورية لائحة بأسماء مشتبه بتورطهم بإدخال أسلحة عبر لبنان الى الأراضي السورية. ويقوم الجيش اللبناني بحملة تفتيش في منطقة عكار شمال لبنان المحاذية للحدود السورية عن الذين يهربون السلاح .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة