أقدمت مجموعات إرهابية مسلحة اليوم في حمص على الاعتداء على المواطنين وقوات حفظ النظام في منطقة البياضة بحمص ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وعناصر هذه القوات وقد لاحقت الأجهزة المختصة لهذه المجموعات وقتلت واعتقلت عددا من أفرادها.

وهاجمت مجموعات إرهابية مسلحة عددا من حواجز حفظ النظام كما أطلقت المجموعات الإرهابية عددا من قذائف الهاون على أحياء عدة في المدينة. وسقطت 3 قذائف في حرم مصفاة حمص أطلقتها المجموعات الارهابية المسلحة.

كما أقامت مجموعات إرهابية مسلحة حواجز ومنعت المواطنين من التنقل في بلدة قلعة الحصن بحمص, وقامت مجموعات إرهابية مسلحة بسلب وسرقة عدد من السيارات العامة والخاصة في حمص وإدلب بقوة السلاح.

وأقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على اطلاق النار بالقرب من المشفى الوطني بإدلب ما أدى إلى إصابة الصيدلاني عبد الرؤوف ميلاتو بجروح.

كما أقدمت مجموعة ارهابية مسلحة اليوم على اختطاف سيارة اسعاف تنقل جثمان الشهيد المجند بلال حسن الذي عثر عليه مستشهدا في معرة النعمان برصاص مجموعة ارهابية اختطفته أمس.

وسلبت مجموعات إرهابية مسلحة ونهبت عددا من الأبنية والفيلات في منطقة بلودان وخربت بعضها.

إلى ذلك فككت وحدات الهندسة اليوم ألغاما وعبوات ناسفة زرعتها المجموعات الارهابية المسلحة في الشوارع العامة والازقة وداخل بعض الابنية في مضايا.

كما عثرت الجهات المختصة في أحد المنازل على مخبأ للأسلحة وضبطت فيه ذخيرة وأسلحة آلية وعبوات ناسفة وبدلات عسكرية.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-06
  • 7999
  • من الأرشيف

مجموعات ارهابية مسلحة تعتدي على المواطنين وقوات حفظ النظام في حي البياضة بحمص ومضايا وبلودان وجهات مختصة تلاحقها وتقتل وتعتقل عددا من أفرادها

أقدمت مجموعات إرهابية مسلحة اليوم في حمص على الاعتداء على المواطنين وقوات حفظ النظام في منطقة البياضة بحمص ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وعناصر هذه القوات وقد لاحقت الأجهزة المختصة لهذه المجموعات وقتلت واعتقلت عددا من أفرادها. وهاجمت مجموعات إرهابية مسلحة عددا من حواجز حفظ النظام كما أطلقت المجموعات الإرهابية عددا من قذائف الهاون على أحياء عدة في المدينة. وسقطت 3 قذائف في حرم مصفاة حمص أطلقتها المجموعات الارهابية المسلحة. كما أقامت مجموعات إرهابية مسلحة حواجز ومنعت المواطنين من التنقل في بلدة قلعة الحصن بحمص, وقامت مجموعات إرهابية مسلحة بسلب وسرقة عدد من السيارات العامة والخاصة في حمص وإدلب بقوة السلاح. وأقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على اطلاق النار بالقرب من المشفى الوطني بإدلب ما أدى إلى إصابة الصيدلاني عبد الرؤوف ميلاتو بجروح. كما أقدمت مجموعة ارهابية مسلحة اليوم على اختطاف سيارة اسعاف تنقل جثمان الشهيد المجند بلال حسن الذي عثر عليه مستشهدا في معرة النعمان برصاص مجموعة ارهابية اختطفته أمس. وسلبت مجموعات إرهابية مسلحة ونهبت عددا من الأبنية والفيلات في منطقة بلودان وخربت بعضها. إلى ذلك فككت وحدات الهندسة اليوم ألغاما وعبوات ناسفة زرعتها المجموعات الارهابية المسلحة في الشوارع العامة والازقة وداخل بعض الابنية في مضايا. كما عثرت الجهات المختصة في أحد المنازل على مخبأ للأسلحة وضبطت فيه ذخيرة وأسلحة آلية وعبوات ناسفة وبدلات عسكرية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة