تمكنت الجهات المختصة من القبض على كل من ف.ج وج.خ والشقيقين ح.ص وح.ص بالجرم المشهود أثناء قيامهم بقص كبل هاتفي سعة 300 خط هاتفي من النحاس بطول يقارب 40م طولي بقصد حرقه وبيعه نحاساً خردة لأحد تجار الخردة.

وأشارت التحقيقات مع المقبوض عليهم إلى أنهم تمكنوا من تنفيذ سرقات متتالية وبشكل شبه يومي في موقع شبه خالٍ من السكان على أطراف مدينة سلمية بمحاذاة الطريق العام بين سلمية وحمص،‏ وقدرت قيمة المسروقات التي نفذها المقبوض عليهم حسب أحد المعنيين في مؤسسة الاتصالات بنحو مليون ليرة وفقاً لصحيفة تشرين السورية.

وذكر أن السرقات كانت تتم بالموقع نفسه تقريباً، حيث كانت الورشات تقوم بالتعويض نهاراً عن قطعة الكبل المسروقة لتتم سرقتها ليلاً ولعدة أيام حتى تمكنت الجهات المختصة من القبض عليهم.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-04
  • 11280
  • من الأرشيف

الجهات المختصة تلقي القبض على سارقي الكابلات الكهربائية في السلمية

تمكنت الجهات المختصة من القبض على كل من ف.ج وج.خ والشقيقين ح.ص وح.ص بالجرم المشهود أثناء قيامهم بقص كبل هاتفي سعة 300 خط هاتفي من النحاس بطول يقارب 40م طولي بقصد حرقه وبيعه نحاساً خردة لأحد تجار الخردة. وأشارت التحقيقات مع المقبوض عليهم إلى أنهم تمكنوا من تنفيذ سرقات متتالية وبشكل شبه يومي في موقع شبه خالٍ من السكان على أطراف مدينة سلمية بمحاذاة الطريق العام بين سلمية وحمص،‏ وقدرت قيمة المسروقات التي نفذها المقبوض عليهم حسب أحد المعنيين في مؤسسة الاتصالات بنحو مليون ليرة وفقاً لصحيفة تشرين السورية. وذكر أن السرقات كانت تتم بالموقع نفسه تقريباً، حيث كانت الورشات تقوم بالتعويض نهاراً عن قطعة الكبل المسروقة لتتم سرقتها ليلاً ولعدة أيام حتى تمكنت الجهات المختصة من القبض عليهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة