فوجئت عجوز ثمانينية في الولايات المتحدة ببحار شاب يندس في فراشها، تبين لاحقاً أنه ثمل ودخل الشقة الخطأ.

وذكرت صحيفة "سياتل تايمز" أن البحار دالتون بيرسون (21 عاماً)، والذي كان يشرب الكحول ويلعب لعبة فيديو مع صديق له في مدينة سياتل الأميركية، فتح باب شقة تشبه شقته ودخل إليها.

وفي التفاصيل، أشار ساكن الشقة جون جاغر (56 عاماً) إلى أنه "استيقظ ليرى شاباً يتبول على أرضية شقته، وحين لحق به، اندس الشاب في فراش والدته البالغة من العمر 80 عاماً، وقد صرخت العجوز حين رأت الشاب بقربها وسألته ما الذي يفعله هناك فأجاب بكل بساطة "أنام".

وقد ألقت الشرطة القبض على الرجل، ولكن من المستبعد أن توجه له التهم، بعد أن اعتذر من سكان المنزل.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-31
  • 9759
  • من الأرشيف

بحار ثمل يندس في فراش امرأة عجوز

فوجئت عجوز ثمانينية في الولايات المتحدة ببحار شاب يندس في فراشها، تبين لاحقاً أنه ثمل ودخل الشقة الخطأ. وذكرت صحيفة "سياتل تايمز" أن البحار دالتون بيرسون (21 عاماً)، والذي كان يشرب الكحول ويلعب لعبة فيديو مع صديق له في مدينة سياتل الأميركية، فتح باب شقة تشبه شقته ودخل إليها. وفي التفاصيل، أشار ساكن الشقة جون جاغر (56 عاماً) إلى أنه "استيقظ ليرى شاباً يتبول على أرضية شقته، وحين لحق به، اندس الشاب في فراش والدته البالغة من العمر 80 عاماً، وقد صرخت العجوز حين رأت الشاب بقربها وسألته ما الذي يفعله هناك فأجاب بكل بساطة "أنام". وقد ألقت الشرطة القبض على الرجل، ولكن من المستبعد أن توجه له التهم، بعد أن اعتذر من سكان المنزل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة