أعلنت حكومة مدينة سوتشو بمقاطعة جيانغسو شرق الصين عن انتهاء أعمال بناء هيكل "بوابة الشرق" التي تعد أعلى مبنى في العالم على شكل بوابة.

 

ونقلت وكالة أنباء الصين الجيدة "شينخوا" عن مسؤول في الحكومة إعلانه عن انتهاء أعمال بناء هيكل "بوابة الشرق" والانطلاق في مرحلة بناء البرج، الذي يبلغ ارتفاعه 50 متراً، على البوابة.

 

وأشار مسؤول من الحكومة الى ان "إجمالي ارتفاع المبنى على شكل بوابة يبلغ 301.8 متر، وفيه 88 طبقة لفنادق ومراكز للتسوق والترفيه ومكاتب تجارية وغيرها، بالإضافة إلى حديقتين تتميزان بالخصائص الصينية التقليدية على أعلى طابق بالمبنى".

 

وأكد تشنغ دونغ ياو مدير مشروع البناء ان "البناء سيكتمل في العام 2013، مشيراً إلى انه قد استهلك كمية كبيرة من الحديد والصلب حجمها يكفي لبناء 8 من حاملات طائرات حربية تقريباً".

 

 

 

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-28
  • 10988
  • من الأرشيف

الانتهاء من بناء هيكل "بوابة الشرق" أعلى مبنى في العالم في شرق الصين

أعلنت حكومة مدينة سوتشو بمقاطعة جيانغسو شرق الصين عن انتهاء أعمال بناء هيكل "بوابة الشرق" التي تعد أعلى مبنى في العالم على شكل بوابة.   ونقلت وكالة أنباء الصين الجيدة "شينخوا" عن مسؤول في الحكومة إعلانه عن انتهاء أعمال بناء هيكل "بوابة الشرق" والانطلاق في مرحلة بناء البرج، الذي يبلغ ارتفاعه 50 متراً، على البوابة.   وأشار مسؤول من الحكومة الى ان "إجمالي ارتفاع المبنى على شكل بوابة يبلغ 301.8 متر، وفيه 88 طبقة لفنادق ومراكز للتسوق والترفيه ومكاتب تجارية وغيرها، بالإضافة إلى حديقتين تتميزان بالخصائص الصينية التقليدية على أعلى طابق بالمبنى".   وأكد تشنغ دونغ ياو مدير مشروع البناء ان "البناء سيكتمل في العام 2013، مشيراً إلى انه قد استهلك كمية كبيرة من الحديد والصلب حجمها يكفي لبناء 8 من حاملات طائرات حربية تقريباً".            

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة