اغتالت اليوم الأربعاء مجموعات إرهابية مسلحة الأب باسيليوس نصار من بلدة كفربهم عندما كان يشارك في تشييع بمنطقة الجراجمة بحماه.

الأب باسيليوس تعرض لعدة طلقات نارية من قناص  أثناء مشاركته في تشييع جنازة أحد رعية المطرانية بحي الجماجمة، ما أدى إلى استشهاده على الفور.

يذكر أن الأب الشهيد باسيليوس مازن نصار من مواليد البلدة عام 1982، حاز على شهادة اللاهوت من جامعة البلمند وعلى شهادة ماجستير في اللاهوت من نفس الجامعة .

وهو أب راهب يتوزع عمله الرعائي بين حماه والبلدة، وأسس مدرسة القديس كوزما لتعليم الموسيقى في الأبرشية وله الرعاية الأبوية المشهودة للرعية.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-25
  • 12775
  • من الأرشيف

استشهاد الأب باسيليوس نصار من بلدة كفربهم بحماة

اغتالت اليوم الأربعاء مجموعات إرهابية مسلحة الأب باسيليوس نصار من بلدة كفربهم عندما كان يشارك في تشييع بمنطقة الجراجمة بحماه. الأب باسيليوس تعرض لعدة طلقات نارية من قناص  أثناء مشاركته في تشييع جنازة أحد رعية المطرانية بحي الجماجمة، ما أدى إلى استشهاده على الفور. يذكر أن الأب الشهيد باسيليوس مازن نصار من مواليد البلدة عام 1982، حاز على شهادة اللاهوت من جامعة البلمند وعلى شهادة ماجستير في اللاهوت من نفس الجامعة . وهو أب راهب يتوزع عمله الرعائي بين حماه والبلدة، وأسس مدرسة القديس كوزما لتعليم الموسيقى في الأبرشية وله الرعاية الأبوية المشهودة للرعية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة