استهدفت المجموعات الإرهابية المسلحة حواجز حفظ النظام في عدد من المناطق في عربين وبرزة ورنكوس ودوما في ريف دمشق، كما واستهدف المسلحون حاجزين لحفظ النظام في العبارة على الاتوستراد الدولي وحاجز المواصلات بحرستا، إضافة إلى قيام مسلحين بإلقاء قنبلتين يدويتا الصنع على فرع الأمن السياسي في حرستا.

كما أقدمت مجموعات مسلحة على اقتحام عدد من المساجد في منطقة عربين ودوما وحرستا وقامت بالتكبير وإطلاق دعوات الجهاد من على المآذن.

وعمدت هذه المجموعات على إطلاق النار عشوائياً في شارع المفروشات وساحة عربين ومفرق حمورية، مااستدعى تدخل الجهات المختصة التي اشتبكت مع مع منفذي الهجمات ولاحقت عدداً منهم ولاسيما في منطقة البستان بحرستا ورنكوس.

وصادرت الجهات المختصة 9 سيارات بيك آب محملة برشاشات بي كي سي كانت بحوزة المسلحين في منطقة الثانوية في أحراج البساتين بحرستا.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-25
  • 13996
  • من الأرشيف

حرستا وعربين وبرزة ورنكوس ودوما ....فوضى ودعوات للجهاد وهجوم على الحواجز و الجهات الخاصة تتصدى لهم

استهدفت المجموعات الإرهابية المسلحة حواجز حفظ النظام في عدد من المناطق في عربين وبرزة ورنكوس ودوما في ريف دمشق، كما واستهدف المسلحون حاجزين لحفظ النظام في العبارة على الاتوستراد الدولي وحاجز المواصلات بحرستا، إضافة إلى قيام مسلحين بإلقاء قنبلتين يدويتا الصنع على فرع الأمن السياسي في حرستا. كما أقدمت مجموعات مسلحة على اقتحام عدد من المساجد في منطقة عربين ودوما وحرستا وقامت بالتكبير وإطلاق دعوات الجهاد من على المآذن. وعمدت هذه المجموعات على إطلاق النار عشوائياً في شارع المفروشات وساحة عربين ومفرق حمورية، مااستدعى تدخل الجهات المختصة التي اشتبكت مع مع منفذي الهجمات ولاحقت عدداً منهم ولاسيما في منطقة البستان بحرستا ورنكوس. وصادرت الجهات المختصة 9 سيارات بيك آب محملة برشاشات بي كي سي كانت بحوزة المسلحين في منطقة الثانوية في أحراج البساتين بحرستا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة