يتوجه نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي على رأس وفد من الجامعة إلى العاصمة العراقية بغداد في إطار التحضير للدورة الثالثة والعشرين المقرر عقدها هناك في آذار القادم.

وسيلتقي الوفد الذي يضم الأمين العام المساعد لشؤون الرقابة الإدارية السفير سمير سيف اليزل وعدد من مسؤولي الأمانة العامة بالجامعة العربية المعنيين بالشئون اللوجستية والإدارية والفنية والأمنية والإعلامية مع رئيس الوزراء نوري المالكي ووزير الخارجية هوشيار زيباري وعدد من كبار مسئولي وزارة الخارجية العراقية وذلك للتباحث في الإجراءات والترتيبات النهائية لاستضافة بغداد للقمة العربية المؤجلة منذ العام الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-22
  • 11844
  • من الأرشيف

وفد من الجامعة العربية يتوجه إلى بغداد للتحضير للقمة العربية

يتوجه نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي على رأس وفد من الجامعة إلى العاصمة العراقية بغداد في إطار التحضير للدورة الثالثة والعشرين المقرر عقدها هناك في آذار القادم. وسيلتقي الوفد الذي يضم الأمين العام المساعد لشؤون الرقابة الإدارية السفير سمير سيف اليزل وعدد من مسؤولي الأمانة العامة بالجامعة العربية المعنيين بالشئون اللوجستية والإدارية والفنية والأمنية والإعلامية مع رئيس الوزراء نوري المالكي ووزير الخارجية هوشيار زيباري وعدد من كبار مسئولي وزارة الخارجية العراقية وذلك للتباحث في الإجراءات والترتيبات النهائية لاستضافة بغداد للقمة العربية المؤجلة منذ العام الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة