ذكرت المواقع اللبنانية أن المعلومات الواردة من القصر الجمهوري اللبناني تفيد أنه وبنتيجة الإتصالات المكثفة، وعلى أرفع المستويات لبنانياً وسورياً، والتي أجريت طيلة هذا اليوم، سيتم هذه الليلة تسليم اللبنانيين الثلاثة المحتجزين لدى السلطات السورية.

وقد شرح  الرائد علي يونس من ضباط المديرية العامة للموانئ  تفاصيل ماجرى حيث قال إنه قام مع زملائه من عناصر دورية الموانئ بإنذار القارب المتسلل للتوقف أكثر من مرة ولكن أفراد طاقمه لم ينصاعوا للأوامر وقاموا برمي حمولته من الصناديق في البحر محاولين الهروب باتجاه شمال لبنان مضيفاً إنه ولدى توجهه إلى سطح القارب المتسلل لطلب ثبوتياته قام اخرون في خمسة قوارب لبنانية أخرى قدمت من المياه الاقليمية اللبنانية بإطلاق النار باتجاه القارب ما أدى إلى اصابة اثنين من أفراد طاقم القارب اللبناني المتسلل.

وأشار الرائد يونس إلى أنه تم قطر القارب المتسلل إلى ميناء طرطوس التجاري وطلب الاسعاف لنقل المصابين إلى المشفى في حين سلم الثالث حياً للجهات المعنية.

ولفت إلى أن طول القارب المتسلل 12 متراً وعرضه حوالي 5 أمتار.
  • فريق ماسة
  • 2012-01-21
  • 12498
  • من الأرشيف

سورية ستسلم اللبنانيين الثلاثة المحتجزين للبنان...والرائد علي يونس يشرح تفاصيل ماجرى على القارب

ذكرت المواقع اللبنانية أن المعلومات الواردة من القصر الجمهوري اللبناني تفيد أنه وبنتيجة الإتصالات المكثفة، وعلى أرفع المستويات لبنانياً وسورياً، والتي أجريت طيلة هذا اليوم، سيتم هذه الليلة تسليم اللبنانيين الثلاثة المحتجزين لدى السلطات السورية. وقد شرح  الرائد علي يونس من ضباط المديرية العامة للموانئ  تفاصيل ماجرى حيث قال إنه قام مع زملائه من عناصر دورية الموانئ بإنذار القارب المتسلل للتوقف أكثر من مرة ولكن أفراد طاقمه لم ينصاعوا للأوامر وقاموا برمي حمولته من الصناديق في البحر محاولين الهروب باتجاه شمال لبنان مضيفاً إنه ولدى توجهه إلى سطح القارب المتسلل لطلب ثبوتياته قام اخرون في خمسة قوارب لبنانية أخرى قدمت من المياه الاقليمية اللبنانية بإطلاق النار باتجاه القارب ما أدى إلى اصابة اثنين من أفراد طاقم القارب اللبناني المتسلل. وأشار الرائد يونس إلى أنه تم قطر القارب المتسلل إلى ميناء طرطوس التجاري وطلب الاسعاف لنقل المصابين إلى المشفى في حين سلم الثالث حياً للجهات المعنية. ولفت إلى أن طول القارب المتسلل 12 متراً وعرضه حوالي 5 أمتار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة