كشف وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو يوم السبت، عن تطابق وجهات النظر المصرية والتونسية، بشأن ضرورة حل الأزمة السورية في الإطار العربي.

وقال بيان للخارجية المصرية, تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، إنه "خلال لقاء عمرو مع نظيره التونسي رفيق عبدالسلام، الذي يزور مصر حالياً لحضور اجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري يوم الأحد، تم استعراض الأوضاع العربية الراهنة، خاصة الشأن  السوري، حيث تطابقت وجهات نظر الوزيرين بشأن ضرورة حل الأزمة السورية في الإطار العربي، ومن خلال المبادرة العربية لتفادى التدويل والتدخل الخارجي في الأزمة حفاظاً على الأمن القومي العربي".

  • فريق ماسة
  • 2012-01-21
  • 10560
  • من الأرشيف

وزيرا خارجية مصر وتونس يؤكدان ضرورة حل الأزمة السورية في الإطار العربي

  كشف وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو يوم السبت، عن تطابق وجهات النظر المصرية والتونسية، بشأن ضرورة حل الأزمة السورية في الإطار العربي. وقال بيان للخارجية المصرية, تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، إنه "خلال لقاء عمرو مع نظيره التونسي رفيق عبدالسلام، الذي يزور مصر حالياً لحضور اجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري يوم الأحد، تم استعراض الأوضاع العربية الراهنة، خاصة الشأن  السوري، حيث تطابقت وجهات نظر الوزيرين بشأن ضرورة حل الأزمة السورية في الإطار العربي، ومن خلال المبادرة العربية لتفادى التدويل والتدخل الخارجي في الأزمة حفاظاً على الأمن القومي العربي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة