أعلن جزائري يدعى قيس انه "مسيح العصر عيسى بن مريم" أرسله الله الى العالم كي ينقذه ويخلصه مما فيه من آفات، معلناً تحديه لرجال الدين والحكومة الجزائرية في مناظرة كي يتسنى له إثبات صحة كلامه.

ويقول قيس انه مر بتجربة الإسراء والمعراج وان الوحي نزل عليه في تشرين الثاني 1996 وان جبريل بدأ يتحدث اليه منذ ذلك الحين، وان ثمة معجزات "نزلت" عليه في عام 1997.

وتلقي صحيفة "الشروق" المحلية التي نشرت الخبر الضوء على الرجل، فتشير الى انه حاصل على شهادة جامعية في البيولوجيا وانه كان من ضمن الطلاب المتفوقين في دفعته كما كان تلميذأَ متفوقاً في المدرسة.

لكنه وبعد تخرجه في تسعينات القرن الماضي انضم الى صفوف العاطلين عن العمل، مما وفر له الوقت الكافي لقراءة الكتب، فراح قيس يقرأ كتباً كثيرة في مجال الفلسلفة والدين، فاستنتج بعد ذلك انه نبي العصر الجديد.

ويؤكد قيس انه درس القرآن بدقة متناهية وانه ترجمه الى اللغات الروسية والألمانية والفرنسية. بينما تشير الصحيفة الى انه اجتزأ من القرآن ما يحلو له وفسّره على هواه، وبناءً عليه استنتج انه المسيح المنتظر.

ومن وجهة نظر قيس وبعد ان اطلع على القرآن، فقد خلص الى ان نبياً يُدعى قيس هو جد الرسول، وانه هو قيس الذي ورد ذكره تحديداً في سورة "الشورى" بكتاب المسلمين.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-13
  • 9103
  • من الأرشيف

جزائري يدعي أنه "مسيح العصر الحديث"

أعلن جزائري يدعى قيس انه "مسيح العصر عيسى بن مريم" أرسله الله الى العالم كي ينقذه ويخلصه مما فيه من آفات، معلناً تحديه لرجال الدين والحكومة الجزائرية في مناظرة كي يتسنى له إثبات صحة كلامه. ويقول قيس انه مر بتجربة الإسراء والمعراج وان الوحي نزل عليه في تشرين الثاني 1996 وان جبريل بدأ يتحدث اليه منذ ذلك الحين، وان ثمة معجزات "نزلت" عليه في عام 1997. وتلقي صحيفة "الشروق" المحلية التي نشرت الخبر الضوء على الرجل، فتشير الى انه حاصل على شهادة جامعية في البيولوجيا وانه كان من ضمن الطلاب المتفوقين في دفعته كما كان تلميذأَ متفوقاً في المدرسة. لكنه وبعد تخرجه في تسعينات القرن الماضي انضم الى صفوف العاطلين عن العمل، مما وفر له الوقت الكافي لقراءة الكتب، فراح قيس يقرأ كتباً كثيرة في مجال الفلسلفة والدين، فاستنتج بعد ذلك انه نبي العصر الجديد. ويؤكد قيس انه درس القرآن بدقة متناهية وانه ترجمه الى اللغات الروسية والألمانية والفرنسية. بينما تشير الصحيفة الى انه اجتزأ من القرآن ما يحلو له وفسّره على هواه، وبناءً عليه استنتج انه المسيح المنتظر. ومن وجهة نظر قيس وبعد ان اطلع على القرآن، فقد خلص الى ان نبياً يُدعى قيس هو جد الرسول، وانه هو قيس الذي ورد ذكره تحديداً في سورة "الشورى" بكتاب المسلمين.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة