تعهدت الدنمارك بتطبيق نهج يعتني بالاساسيات فقط أثناء فترة توليها الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر، يشمل عدم تقديم المياه المعدنية باعتبارها سلعة فاخرة.

وقال وزير الدولة الدنماركي لشؤون الاتحاد الأوروبي نيكولاي وامين للصحافيين في كوبنهاغن: "نريد أن تتسم الرئاسة الدانمركية للاتحاد الاوروبي بالكفاءة والمقدرة بتكلفة قليلة".

وأضاف: "بالتالي لن يتم تقديم هدايا إلى كبار الشخصيات كما هو معتاد، وسنحاول استخدام وسائل النقل العام بأكثر مما كان في السابق". ووعد الوزير بحظر تقديم المياه المعدنية.

وأضاف مازحا: "سنحاول أيضا أن نتأكد عند تقديم المياه ألا تكون في زجاجات. هذه آخر مرة توجد فيها زجاجات مياه على المائدة أثناء الرئاسة الدنماركية
  • فريق ماسة
  • 2012-01-11
  • 12922
  • من الأرشيف

المياه المعدنية.. سلعة فاخرة في الدنمارك

تعهدت الدنمارك بتطبيق نهج يعتني بالاساسيات فقط أثناء فترة توليها الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر، يشمل عدم تقديم المياه المعدنية باعتبارها سلعة فاخرة. وقال وزير الدولة الدنماركي لشؤون الاتحاد الأوروبي نيكولاي وامين للصحافيين في كوبنهاغن: "نريد أن تتسم الرئاسة الدانمركية للاتحاد الاوروبي بالكفاءة والمقدرة بتكلفة قليلة". وأضاف: "بالتالي لن يتم تقديم هدايا إلى كبار الشخصيات كما هو معتاد، وسنحاول استخدام وسائل النقل العام بأكثر مما كان في السابق". ووعد الوزير بحظر تقديم المياه المعدنية. وأضاف مازحا: "سنحاول أيضا أن نتأكد عند تقديم المياه ألا تكون في زجاجات. هذه آخر مرة توجد فيها زجاجات مياه على المائدة أثناء الرئاسة الدنماركية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة