مازالت تصريحات المطربة أصالة نصري المناهضة للرئيس بشار الأسد تلقى رفض العديد من السوريين، ولكن هذه المرة وصل الأمر لقطيعة أهلها لها.

قالت المطربة ريم نصري شقيقة أصالة: "أنا الوحيدة التي أقيم بدمشق من عائلة مصطفى نصري، ولم أتعرض لأي مضايقات بسبب تصريحات شقيقتي، ولكن هناك العديد من السوريين اتصلوا بي ليبدوا انزعاجهم من موقفها"، حسب موقع مجلة "أنا زهرة".

تابعت: "أما عن موقفي الشخصي من هذه التصريحات، فالاتصالات مقطوعة بيني وبيها ووالدتي التي تقيم معها في القاهرة، فمن يقيم في سورية هو الأقدر على الحكم على ما يحدث في أرجائها".

وأشارت ريم إلى أن الأسرة تعاني من الجفاء بين أفرادها منذ فترة بسبب مشاكل قديمة.

ومن ناحية أخرى، أكدت ريم أنها انتهت من تصوير كليب "سورية ع جبين الكون" وشاركها فيها ابنتها "أصالة"، ولا تعد هذه الأغنية ردا على أغنية شقيقتها، بل تعتبرها "كلمة حب ووفاء للوطن"

  • فريق ماسة
  • 2012-01-13
  • 9501
  • من الأرشيف

شقيقة أصالة: قاطعتها هي ووالدتي بسبب تصريحاتها السياسية

مازالت تصريحات المطربة أصالة نصري المناهضة للرئيس بشار الأسد تلقى رفض العديد من السوريين، ولكن هذه المرة وصل الأمر لقطيعة أهلها لها. قالت المطربة ريم نصري شقيقة أصالة: "أنا الوحيدة التي أقيم بدمشق من عائلة مصطفى نصري، ولم أتعرض لأي مضايقات بسبب تصريحات شقيقتي، ولكن هناك العديد من السوريين اتصلوا بي ليبدوا انزعاجهم من موقفها"، حسب موقع مجلة "أنا زهرة". تابعت: "أما عن موقفي الشخصي من هذه التصريحات، فالاتصالات مقطوعة بيني وبيها ووالدتي التي تقيم معها في القاهرة، فمن يقيم في سورية هو الأقدر على الحكم على ما يحدث في أرجائها". وأشارت ريم إلى أن الأسرة تعاني من الجفاء بين أفرادها منذ فترة بسبب مشاكل قديمة. ومن ناحية أخرى، أكدت ريم أنها انتهت من تصوير كليب "سورية ع جبين الكون" وشاركها فيها ابنتها "أصالة"، ولا تعد هذه الأغنية ردا على أغنية شقيقتها، بل تعتبرها "كلمة حب ووفاء للوطن"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة