استقبلت ترويكا الحكم في تونس أمس، أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الذي يشارك مع عدد من القادة العرب والغربيين اليوم في ذكرى فرار الرئيس المخلوع بن علي، فيما كان المتظاهرون في مدينة صفاقس يحتجون على هذه الزيارة التي تندرج بحسبهم ضمن التدخل الخارجي من «عميل الأميركيين والصهاينة».

وشهدت مدينة صفاقس مساء أمس الاول، مسيرات تنديد بزيارة الأمير القطري لتونس. ورفع المتظاهرون شعارات منددة بـ«التدخل الأجنبي القطري والفرنسي على حد السواء في بلادنا»، متهمين أمير قطر بـ«العمالة للأميركيين والصهاينة»، كما رفعوا شعارات مطالبة بالتشغيل.

  • فريق ماسة
  • 2012-01-13
  • 5918
  • من الأرشيف

أمير قطر في تونس وتظاهرات مناهضة له:"لا أهلا ولا سهلا يا حمد... تونس ليست للبيع"

استقبلت ترويكا الحكم في تونس أمس، أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الذي يشارك مع عدد من القادة العرب والغربيين اليوم في ذكرى فرار الرئيس المخلوع بن علي، فيما كان المتظاهرون في مدينة صفاقس يحتجون على هذه الزيارة التي تندرج بحسبهم ضمن التدخل الخارجي من «عميل الأميركيين والصهاينة». وشهدت مدينة صفاقس مساء أمس الاول، مسيرات تنديد بزيارة الأمير القطري لتونس. ورفع المتظاهرون شعارات منددة بـ«التدخل الأجنبي القطري والفرنسي على حد السواء في بلادنا»، متهمين أمير قطر بـ«العمالة للأميركيين والصهاينة»، كما رفعوا شعارات مطالبة بالتشغيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة