كانت اطلالة السيد الرئيس بشار الأسد على جماهيره و مجبيه في ساحة الأمويين رسالة قوية للعالم الخارجي إلا ان الرسالة كانت قد وصلت منذ يوم أمس أثناء خطابه في جامعة دمشق. فبمجرد ظهور السيد الرئيس أسكت جميع الأصوات و بخاصة من 14 آذار في لبنان والذين كانوا يتناقلون ويروجون لشائعات حول هروب السيد الرئيس خارج البلاد.

الرسالة الثانية كانت اليوم فبعد أن أسكتهم السيد الرئيس أصروا أن عائلته أصبحت في بريطانيا بسبب خوفها من البقاء في سورية فكان ظهور السيدة أسماء الأسد و أبناءها الرسالة الثانية التي أخرست هؤلاء الذي يتصيدون في الماء العكر والذين قال فيهم السيد الرئيس"خسئتم لست أنا من يتخلى عن مسؤولياته".

  • فريق ماسة
  • 2012-01-10
  • 9360
  • من الأرشيف

الرسالة الثانية...أسماء الأسد تطل مع السيد الرئيس في ساحة الأمويين

كانت اطلالة السيد الرئيس بشار الأسد على جماهيره و مجبيه في ساحة الأمويين رسالة قوية للعالم الخارجي إلا ان الرسالة كانت قد وصلت منذ يوم أمس أثناء خطابه في جامعة دمشق. فبمجرد ظهور السيد الرئيس أسكت جميع الأصوات و بخاصة من 14 آذار في لبنان والذين كانوا يتناقلون ويروجون لشائعات حول هروب السيد الرئيس خارج البلاد. الرسالة الثانية كانت اليوم فبعد أن أسكتهم السيد الرئيس أصروا أن عائلته أصبحت في بريطانيا بسبب خوفها من البقاء في سورية فكان ظهور السيدة أسماء الأسد و أبناءها الرسالة الثانية التي أخرست هؤلاء الذي يتصيدون في الماء العكر والذين قال فيهم السيد الرئيس"خسئتم لست أنا من يتخلى عن مسؤولياته".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة