ذكر موقع "دبكا" الإسرائيلي أنه "بعد أن نجح التدخل العسكري في إنهاء حكم معمر القذافي في ليبيا تباشر قطر حاليا تدخلا عسكريا في سورية يهدف الى "اسقاط" النظام السوري بسرعة.

وأضاف الموقع أن قطر تعتبر الداعم الأساسي للجيش السوري الحر سواء بالمال أو السلاح وتمويل قاعدة تدريب لهذا الجيش على الأراضي التركية وأن الجيش السوري الحر الذي يقدر عديده حالياً بـ"20 ألف جندي على حد زعمه شرع بإقامة بناء عسكري على مستوى الكتائب والألوية.

ووفقا للموقع المذكور لم تكتف قطر بدعم "الجيش السوري الحر" فقرر رئيس الاركان القطري الجنرال العطية الشهر الحالي وبعد ان حصل على موافقة امير قطر والسعوديين زيادة وتيرة التدخل العسكري في سورية وشرع باقامة قوة تدخل عسكري متحركة يمكن نقلها من مكان الى اخر تتكون من 2500 عنصر بينهم 1000 تابعين للجماعة الليبية المقاتلة Islamic Fighting Group in Libya-IFGL والف اخرين تابعين لتنظيم الانصار العراقي ".

وادعى الموقع استنادا لمصادره الاستخبارية التي لم يكشف هويتها ان جسريين جويين انطلق الاول من ليبيا فيما اقلع الثاني من العراق نقل القطريين طيلة الشهر الحالي هؤلاء المقاتلين وحطوا بهم في مدينة انطاليا التركي

  • فريق ماسة
  • 2011-12-27
  • 12721
  • من الأرشيف

"دبكا": قطر تنشىء قوة تدخل "متطرفة" متحركة ترابط على حدود سورية

    ذكر موقع "دبكا" الإسرائيلي أنه "بعد أن نجح التدخل العسكري في إنهاء حكم معمر القذافي في ليبيا تباشر قطر حاليا تدخلا عسكريا في سورية يهدف الى "اسقاط" النظام السوري بسرعة. وأضاف الموقع أن قطر تعتبر الداعم الأساسي للجيش السوري الحر سواء بالمال أو السلاح وتمويل قاعدة تدريب لهذا الجيش على الأراضي التركية وأن الجيش السوري الحر الذي يقدر عديده حالياً بـ"20 ألف جندي على حد زعمه شرع بإقامة بناء عسكري على مستوى الكتائب والألوية. ووفقا للموقع المذكور لم تكتف قطر بدعم "الجيش السوري الحر" فقرر رئيس الاركان القطري الجنرال العطية الشهر الحالي وبعد ان حصل على موافقة امير قطر والسعوديين زيادة وتيرة التدخل العسكري في سورية وشرع باقامة قوة تدخل عسكري متحركة يمكن نقلها من مكان الى اخر تتكون من 2500 عنصر بينهم 1000 تابعين للجماعة الليبية المقاتلة Islamic Fighting Group in Libya-IFGL والف اخرين تابعين لتنظيم الانصار العراقي ". وادعى الموقع استنادا لمصادره الاستخبارية التي لم يكشف هويتها ان جسريين جويين انطلق الاول من ليبيا فيما اقلع الثاني من العراق نقل القطريين طيلة الشهر الحالي هؤلاء المقاتلين وحطوا بهم في مدينة انطاليا التركي

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة