استنكرت سورية عدم ادانة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون للتفجيرين اللذين قالت ان "جماعة ارهابية لها علاقة ب"تنظيم القاعدة" نفذتهما يوم الجمعة الماضي واستهدفا موقعين حكوميين في العاصمة دمشق".

ودعت دمشق بان كي مون الى توجيه ادانة "واضحة وصريحة" أسوة بالبيان الصحفي الذي أصدره مجلس الأمن يومها في هذا الشأن.

وأشار المندوب الدائم لسورية لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري في رسالة الى بان والى رئيس مجلس الأمن المندوب الدائم لروسيا فيتالي شوركين،حسبما نقل موقع " النشرة " الى ان "سورية تتوقع من الأمين العام للأمم المتحدة توجيه ادانة واضحة وصريحة للهجمات الارهابية التي تنفذها المجموعات المسلحة في سورية وآخرها ما حصل يوم الجمعة الماضي في دمشق لا سيما وأن رئيس مجلس الأمن قد أصدر باسم المجلس بيانا صحفيا يدين هذه الهجمات صراحة".

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-27
  • 10268
  • من الأرشيف

سورية تستنكر عدم إدانة بان كي مون للتفجيرين الأخيرين في دمشق

  استنكرت سورية عدم ادانة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون للتفجيرين اللذين قالت ان "جماعة ارهابية لها علاقة ب"تنظيم القاعدة" نفذتهما يوم الجمعة الماضي واستهدفا موقعين حكوميين في العاصمة دمشق". ودعت دمشق بان كي مون الى توجيه ادانة "واضحة وصريحة" أسوة بالبيان الصحفي الذي أصدره مجلس الأمن يومها في هذا الشأن. وأشار المندوب الدائم لسورية لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري في رسالة الى بان والى رئيس مجلس الأمن المندوب الدائم لروسيا فيتالي شوركين،حسبما نقل موقع " النشرة " الى ان "سورية تتوقع من الأمين العام للأمم المتحدة توجيه ادانة واضحة وصريحة للهجمات الارهابية التي تنفذها المجموعات المسلحة في سورية وآخرها ما حصل يوم الجمعة الماضي في دمشق لا سيما وأن رئيس مجلس الأمن قد أصدر باسم المجلس بيانا صحفيا يدين هذه الهجمات صراحة".      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة