أعلنت وزارة الكهرباء في بيان لها أنه بينما كان ثمانية مهندسين خبراء يحملون جنسيات مختلفة ممن تعاقدت معهم وزارة الكهرباء للاستفادة من خبراتهم في محطة توليد كهرباء جندر الواقعة قرب المنطقة الصناعية في حسياء بريف حمص متوجهين إلى عملهم في المحطة المذكورة ويستقلون حافلة ميكروباص عمومي انقطعت وسائل الاتصال مع الخبراء ليتبين لاحقا اختفاؤهم جميعا.

وأشارت الوزارة إلى أنه فور علمها باختفاء الخبراء عملت على ابلاغ السلطات المعنية التي أظهرت تحقيقاتها الأولية أن الخبراء الثمانية تعرضوا للاختطاف من قبل مجموعة إرهابية مسلحة.

وأكدت الوزارة أنها تتابع الموضوع مع السلطات المعنية التي باشرت فورا العمل لمعرفة ملابسات عملية الاختطاف والجهات التي تقف وراءها.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-19
  • 9754
  • من الأرشيف

وزارة الكهرباء تعلن اختفاء ثمانية مهندسين خبراء من جنسيات مختلفة يعملون في محطة توليد جندر بريف حمص والتحقيقات الأولية ترجح اختطافهم من مجموعة إرهابية مسلحة

أعلنت وزارة الكهرباء في بيان لها أنه بينما كان ثمانية مهندسين خبراء يحملون جنسيات مختلفة ممن تعاقدت معهم وزارة الكهرباء للاستفادة من خبراتهم في محطة توليد كهرباء جندر الواقعة قرب المنطقة الصناعية في حسياء بريف حمص متوجهين إلى عملهم في المحطة المذكورة ويستقلون حافلة ميكروباص عمومي انقطعت وسائل الاتصال مع الخبراء ليتبين لاحقا اختفاؤهم جميعا. وأشارت الوزارة إلى أنه فور علمها باختفاء الخبراء عملت على ابلاغ السلطات المعنية التي أظهرت تحقيقاتها الأولية أن الخبراء الثمانية تعرضوا للاختطاف من قبل مجموعة إرهابية مسلحة. وأكدت الوزارة أنها تتابع الموضوع مع السلطات المعنية التي باشرت فورا العمل لمعرفة ملابسات عملية الاختطاف والجهات التي تقف وراءها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة