رفعت متظاهرة أسترالية شكوى اعتداء جسدي على الشرطة بعد أن جرّدها عناصر الأمن من خيمة كانت "ترتديها" بعد أمر بتفكيك خيم اعتصام في منتزه بمدينة ملبورن.

وذكرت وكالة الأنباء الأسترالية أن "هيئة مراقبة المعايير الأخلاقية في الشرطة الأسترالية تحقق بالشكوى التي رفعتها ناشطة بحملة "احتلوا ملبورن" بعد قيام عناصر من الشرطة بتجريدها من الخيمة التي "ارتدتها" بدل ثيابها".

وأوضحت ان "الشرطة طلبت من المتظاهرين في منتزه غادرنز فلاغستاف، إخلاءه قبل التاسعة صباح اليوم وتفكيك الخيم، وإلاّ ستتم إزالتها فقام بعضهم بلفّ نفسه بها.

وقام عناصر الشرطة بتجريد إحدى المتظاهرات من الخيمة التي كانت ترتديها بدلاً من ثيابها تاركين إياها بملابسها الداخلية.

ولفتت الشرطة إلى ان المحتجين تجاوبوا ما عدا المرأة.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-06
  • 8468
  • من الأرشيف

رفعت دعوى اعتداء جسدي على الشرطة لأنها جردتها من "خيمتها"

رفعت متظاهرة أسترالية شكوى اعتداء جسدي على الشرطة بعد أن جرّدها عناصر الأمن من خيمة كانت "ترتديها" بعد أمر بتفكيك خيم اعتصام في منتزه بمدينة ملبورن. وذكرت وكالة الأنباء الأسترالية أن "هيئة مراقبة المعايير الأخلاقية في الشرطة الأسترالية تحقق بالشكوى التي رفعتها ناشطة بحملة "احتلوا ملبورن" بعد قيام عناصر من الشرطة بتجريدها من الخيمة التي "ارتدتها" بدل ثيابها". وأوضحت ان "الشرطة طلبت من المتظاهرين في منتزه غادرنز فلاغستاف، إخلاءه قبل التاسعة صباح اليوم وتفكيك الخيم، وإلاّ ستتم إزالتها فقام بعضهم بلفّ نفسه بها. وقام عناصر الشرطة بتجريد إحدى المتظاهرات من الخيمة التي كانت ترتديها بدلاً من ثيابها تاركين إياها بملابسها الداخلية. ولفتت الشرطة إلى ان المحتجين تجاوبوا ما عدا المرأة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة