توفي مسنّان روسيان أثناء الإدلاء بصوتهما في انتخابات مجلس الدوما الروسي، في ما أدلى ناخبون نصف عراة في سيبيريا بأصواتهم رغم تدنّي الحرارة إلى ما تحت الصفر.

 

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" إن "رجلاً في السابعة والسبعين من العمر توفي في مركز للاقتراع في منطقة "نيزهني نوفغورود" شمال غرب البلاد وتوفي مسنّ آخر في مركز اقتراع بالعاصمة موسكو قبل الإدلاء بصوته".

 

وفي سيبيريا، أدلى عشرة سباحي جليد نصف عراة بأصواتهم في منطقة "آلتاي" حيث بلغت الحرارة 9 تحت الصفر، في ما الناخبون يرتجفون من البرد في الخارج رغم ارتدائهم المعاطف والقبعات.

 

وحضر العشرة بملابس السباحة إلى مركز الاقتراع حيث أدلوا بأصواتهم.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-04
  • 7901
  • من الأرشيف

وفاة ناخبين روسيين أثناء الاقتراع وتصويت ناخبين نصف عراة في سيبيريا

توفي مسنّان روسيان أثناء الإدلاء بصوتهما في انتخابات مجلس الدوما الروسي، في ما أدلى ناخبون نصف عراة في سيبيريا بأصواتهم رغم تدنّي الحرارة إلى ما تحت الصفر.   وذكرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" إن "رجلاً في السابعة والسبعين من العمر توفي في مركز للاقتراع في منطقة "نيزهني نوفغورود" شمال غرب البلاد وتوفي مسنّ آخر في مركز اقتراع بالعاصمة موسكو قبل الإدلاء بصوته".   وفي سيبيريا، أدلى عشرة سباحي جليد نصف عراة بأصواتهم في منطقة "آلتاي" حيث بلغت الحرارة 9 تحت الصفر، في ما الناخبون يرتجفون من البرد في الخارج رغم ارتدائهم المعاطف والقبعات.   وحضر العشرة بملابس السباحة إلى مركز الاقتراع حيث أدلوا بأصواتهم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة