ذكر موقع "cbnews.fr" ان "رجلا استراليا (44 عاما) وزوجته (39 عاما) شعروا فجأةً برغبة ممارسة الجنس في حين كانوا على متن الطائرة، ولاشباع رغبتهم توجهوا الى مرحاض الطائرة".

وشاهد طاقم الطائرة الثنائي على الفور، فحاول تذكيرهم بأن ممارسة الجنس محظورة في مثل هذا المكان، وفجأةً اصبح الرجل عدواني وعنيف، فاضطر طاقم الطائرة باخراجه بالقوة.

وفور وصول الطائرة الى مطار "ماك كاي" تم القبض على العشاق، لكن أطلق سراح المرأة بعد فترة وجيزة شرط دفع غرامة مالية بسبب تعرضها للآداب العامة. اما الرجل سيمثل امام المحكمة في 20 كانون الاول بسبب سلوكه العدواني.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-05
  • 9899
  • من الأرشيف

توقيف ثنائي استرالي بسبب ممارسة الجنس في الطائرة

  ذكر موقع "cbnews.fr" ان "رجلا استراليا (44 عاما) وزوجته (39 عاما) شعروا فجأةً برغبة ممارسة الجنس في حين كانوا على متن الطائرة، ولاشباع رغبتهم توجهوا الى مرحاض الطائرة". وشاهد طاقم الطائرة الثنائي على الفور، فحاول تذكيرهم بأن ممارسة الجنس محظورة في مثل هذا المكان، وفجأةً اصبح الرجل عدواني وعنيف، فاضطر طاقم الطائرة باخراجه بالقوة. وفور وصول الطائرة الى مطار "ماك كاي" تم القبض على العشاق، لكن أطلق سراح المرأة بعد فترة وجيزة شرط دفع غرامة مالية بسبب تعرضها للآداب العامة. اما الرجل سيمثل امام المحكمة في 20 كانون الاول بسبب سلوكه العدواني.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة