يخطط صالون حلاقة لافتتاح فرع بمدينة بريطانية تعمل فيه موظفات عاريات الصدر، لجذب المزيد من الزبائن من الجنس الخشن.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن صالون (كيوبي) الواقع في حي الأندية الليلية بمدينة نوريتش سيقدم خدماته في ساعات النهار وتعمل فيه مصففات شعر عاريات الصدر.

وأضافت أن الخطة تواجه بمعارضة شديدة من صالونات الحلاقة الرجالية، وشارك الكثير منها في حملة لإقناع السلطات المحلية بعدم منح رخصة لصالون الحلاقة المقترح.

ونسبت إلى غاري تومبسون من صالون الحلاقة الرجالية (جي تي) قوله "اعتقد أنها فكرة سخيفة للغاية، وتحدثت إلى الكثير من العاملين في مهنة تصفيف الشعر في نوريتش، وهناك معارضة قوية لها ويأمل كل شخص في المدينة أن لا تمضي قدماً".

 

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-04
  • 9346
  • من الأرشيف

موظفات "عاريات الصدر"...في صالون حلاقة رجالي!!

  يخطط صالون حلاقة لافتتاح فرع بمدينة بريطانية تعمل فيه موظفات عاريات الصدر، لجذب المزيد من الزبائن من الجنس الخشن. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن صالون (كيوبي) الواقع في حي الأندية الليلية بمدينة نوريتش سيقدم خدماته في ساعات النهار وتعمل فيه مصففات شعر عاريات الصدر. وأضافت أن الخطة تواجه بمعارضة شديدة من صالونات الحلاقة الرجالية، وشارك الكثير منها في حملة لإقناع السلطات المحلية بعدم منح رخصة لصالون الحلاقة المقترح. ونسبت إلى غاري تومبسون من صالون الحلاقة الرجالية (جي تي) قوله "اعتقد أنها فكرة سخيفة للغاية، وتحدثت إلى الكثير من العاملين في مهنة تصفيف الشعر في نوريتش، وهناك معارضة قوية لها ويأمل كل شخص في المدينة أن لا تمضي قدماً".    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة