طلب رجل في الخمسينات من العمر مومساً، لكنه فوجئ حين حضرت إلى الفندق الذي أقام فيه بأن تلك المومس لم تكن سوى ابنته.

ونقلت صحيفة "ديلي ميرور" عن صحيفة "زيمبابوي نيوز" ان تيتوس نكوبي، من زيمبابوي وهو أب لـ3 أبناء، انهار على الأرض جرّاء الصدمة التي أصابته حين فتح باب غرفة الفندق التي حجزها خصيصاً ليستقبل فيها بائعة الهوى التي طلبها عبر الهاتف.

وأضافت الصحيفة أن الابنة البالغة من العمر (20 عاماً)، لاذت بالفرار من الفندق وهي تجهش بالبكاء.

وقالت الصحيفة إن نكوبي كان يعاني من مشاكل زوجية وقرر استئجار غرفة في أحد الفنادق المحلية وقام بطلب مومس ليمارس معها المتعة المحرّمة.

ونسبت الصحيفة إلى الرجل قوله "أنا آسف على ما فعلته واعتذر عن أفعالي، وتحدثت إلى زوجتي وابنتي وكل ما أريده هو العودة إلى عائلتي"، وأضاف "ابنتي توقفت عما كانت تفعله وقررت العودة إلى الدراسة في العام المقبل".

  • فريق ماسة
  • 2011-12-01
  • 8319
  • من الأرشيف

استأجر مومساً واكتشف أنها...ابنته

طلب رجل في الخمسينات من العمر مومساً، لكنه فوجئ حين حضرت إلى الفندق الذي أقام فيه بأن تلك المومس لم تكن سوى ابنته. ونقلت صحيفة "ديلي ميرور" عن صحيفة "زيمبابوي نيوز" ان تيتوس نكوبي، من زيمبابوي وهو أب لـ3 أبناء، انهار على الأرض جرّاء الصدمة التي أصابته حين فتح باب غرفة الفندق التي حجزها خصيصاً ليستقبل فيها بائعة الهوى التي طلبها عبر الهاتف. وأضافت الصحيفة أن الابنة البالغة من العمر (20 عاماً)، لاذت بالفرار من الفندق وهي تجهش بالبكاء. وقالت الصحيفة إن نكوبي كان يعاني من مشاكل زوجية وقرر استئجار غرفة في أحد الفنادق المحلية وقام بطلب مومس ليمارس معها المتعة المحرّمة. ونسبت الصحيفة إلى الرجل قوله "أنا آسف على ما فعلته واعتذر عن أفعالي، وتحدثت إلى زوجتي وابنتي وكل ما أريده هو العودة إلى عائلتي"، وأضاف "ابنتي توقفت عما كانت تفعله وقررت العودة إلى الدراسة في العام المقبل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة