تتوافد حشود كبيرة من السوريين من أهالي الرقة إلى ساحة المحافظة دعماً للقرار الوطني المستقل ولبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ورفضاً للتدخل الخارجي بالشؤون الداخلية لسورية ولشكر روسيا والصين على موقفهما الداعم لسورية .

 

وفي مدينة السلمية توافد الآلاف إلى الساحة العامة بالمدينة تعبيرا عن دعمهم لبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وتقديرا لدور الجيش وتضحياته في سبيل حفظ الأمن والاستقرار ورفضاً للتدخل الخارجي بالشؤون الداخلية لسوريا ولشكر روسيا والصين على موقفهما الداعم لسورية.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-11-01
  • 11519
  • من الأرشيف

مئات الآلاف من أبناء الرقة والسلمية يحتشدون في الساحات العامة تأييدا لمسيرة الاصلاح بقيادة الرئيس بشار الأسد

تتوافد حشود كبيرة من السوريين من أهالي الرقة إلى ساحة المحافظة دعماً للقرار الوطني المستقل ولبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ورفضاً للتدخل الخارجي بالشؤون الداخلية لسورية ولشكر روسيا والصين على موقفهما الداعم لسورية .   وفي مدينة السلمية توافد الآلاف إلى الساحة العامة بالمدينة تعبيرا عن دعمهم لبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وتقديرا لدور الجيش وتضحياته في سبيل حفظ الأمن والاستقرار ورفضاً للتدخل الخارجي بالشؤون الداخلية لسوريا ولشكر روسيا والصين على موقفهما الداعم لسورية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة