كشف رئيس اللجنة العليا للإنتخابات في سورية المستشار خلف العزواي أن اللجنة إقترحت وضع شاشات إلكترونية في الساحات العامة، للسماح لجميع المواطنين والمرشحين بمشاهدة نتائج الإنتخابات منعاً للتزوير، معتبرا أنها خطوة إيجابية تعزز من حسن سير العملية الانتخابية.

وأشار العزاوي الى أن "اللجنة فوضت لجاناً فرعية لإتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة لسير العملية الإنتخابية"، لافتا الى أن "اللجنة الفرعية تتكون من ثلاثة قضاة مستقلين، مهمتها الاشراف على العملية الانتخابية، ومراقبة النتائج، وإتخاذ القرارات بحق كل من خالف الشروط المحددة في القانون".

 

  • فريق ماسة
  • 2011-11-01
  • 9743
  • من الأرشيف

رئيس لجنة الانتخابات السورية: شاشات إلكترونية في الساحات لمنع التزوير

  كشف رئيس اللجنة العليا للإنتخابات في سورية المستشار خلف العزواي أن اللجنة إقترحت وضع شاشات إلكترونية في الساحات العامة، للسماح لجميع المواطنين والمرشحين بمشاهدة نتائج الإنتخابات منعاً للتزوير، معتبرا أنها خطوة إيجابية تعزز من حسن سير العملية الانتخابية. وأشار العزاوي الى أن "اللجنة فوضت لجاناً فرعية لإتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة لسير العملية الإنتخابية"، لافتا الى أن "اللجنة الفرعية تتكون من ثلاثة قضاة مستقلين، مهمتها الاشراف على العملية الانتخابية، ومراقبة النتائج، وإتخاذ القرارات بحق كل من خالف الشروط المحددة في القانون".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة