نفى الممثل السوري جمال سليمان المتواجد في الدوحة الأخبار التي تحدثت عن شكره لقناة "الجزيرة" على تغطية الأحداث في سورية , مضيفاً أنّه جاء قطر لحضور فعاليات "مهرجان الدوحة السينمائي"، وأنه لم يلتقِ أي صحافيين من قناة "الجزيرة" حتى يشكرهم أو يذمّهم.

وأضاف سليمان أنه اشترط في كل أحاديثه الصحافية عدم التطرق إلى السياسة، معتبراً أن المهرجان سينمائي وليس سياسياً. وأبدى انزعاجه الشديد من هذه الأخبار الكاذبة. وأشار إلى أن من يكتبها وينشرها، يفتح باباً للفتنة ويحدث بلبلة اجتماعية. وأكّد أنّه تلقى رسائل تهديد بالقتل بسبب هذا الخبر "الكاذب"، واصفاً زرع البلبلة بأخبار مماثلة بأنّه "إنفلاتٌ إعلامي" ونوع من الإساءة للسمعة، خصوصاً مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "فيسبوك"

  • فريق ماسة
  • 2011-10-31
  • 11681
  • من الأرشيف

جمال سليمان مهدد بالقتل بسبب قناة "الجزيرة"

  نفى الممثل السوري جمال سليمان المتواجد في الدوحة الأخبار التي تحدثت عن شكره لقناة "الجزيرة" على تغطية الأحداث في سورية , مضيفاً أنّه جاء قطر لحضور فعاليات "مهرجان الدوحة السينمائي"، وأنه لم يلتقِ أي صحافيين من قناة "الجزيرة" حتى يشكرهم أو يذمّهم. وأضاف سليمان أنه اشترط في كل أحاديثه الصحافية عدم التطرق إلى السياسة، معتبراً أن المهرجان سينمائي وليس سياسياً. وأبدى انزعاجه الشديد من هذه الأخبار الكاذبة. وأشار إلى أن من يكتبها وينشرها، يفتح باباً للفتنة ويحدث بلبلة اجتماعية. وأكّد أنّه تلقى رسائل تهديد بالقتل بسبب هذا الخبر "الكاذب"، واصفاً زرع البلبلة بأخبار مماثلة بأنّه "إنفلاتٌ إعلامي" ونوع من الإساءة للسمعة، خصوصاً مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "فيسبوك"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة