أكدت الفنانة السورية رواد عليو أنها بصدد دخول عالم الإعلان في الأيام المقبلة دون أن تكشف عن أي تفاصيل حول الأمر.

واكتفت عليو التي تعتبر من أجمل وجوه الدراما السورية في تصريحها للنشرة بالقول:" سأكون خلال الفترة المقبلة متواجدة أمام كاميرا الإعلان لتصوير دعاية لمنتج تجاري، التفاصيل ليست واردة الآن ، لكن خلال أسبوع سأضعكم أول الناس بصورة كل شيء حول الأمر".

وعن الدراما حاليا قالت إنها ستبدأ بتصوير مسلسل اجتماعي خلال أيام لكنها بانتظار توقيع العقد للإفصاح عنه.

يذكر أن رواد عليو  غابت الموسم الماضي بشكل ملحوظ عن الدراما وذلك بعد تألقها اللافت في مختلف الأعمال التي شاركت فيها وأبرزها" ضيعة ضايعة" بدور عفوفة، وفي الدبور مع تامر إسحق.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-23
  • 14946
  • من الأرشيف

عفوفة ضيعة ضايعة تدخل عالم الإعلان

أكدت الفنانة السورية رواد عليو أنها بصدد دخول عالم الإعلان في الأيام المقبلة دون أن تكشف عن أي تفاصيل حول الأمر. واكتفت عليو التي تعتبر من أجمل وجوه الدراما السورية في تصريحها للنشرة بالقول:" سأكون خلال الفترة المقبلة متواجدة أمام كاميرا الإعلان لتصوير دعاية لمنتج تجاري، التفاصيل ليست واردة الآن ، لكن خلال أسبوع سأضعكم أول الناس بصورة كل شيء حول الأمر". وعن الدراما حاليا قالت إنها ستبدأ بتصوير مسلسل اجتماعي خلال أيام لكنها بانتظار توقيع العقد للإفصاح عنه. يذكر أن رواد عليو  غابت الموسم الماضي بشكل ملحوظ عن الدراما وذلك بعد تألقها اللافت في مختلف الأعمال التي شاركت فيها وأبرزها" ضيعة ضايعة" بدور عفوفة، وفي الدبور مع تامر إسحق.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة