ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية ان "ركاب الرحلة من لندن الى ريغا على متن طائرة Ryanair  الارلندية  شعروا بالذعر، بعد 20 دقيقة من الاقلاع اضطرت الطائرة الى تنفيذ عملية هبوط قصري. سبب الطارىء يعود الى الشريط اللاصق الذي استخدم لتصليح زجاج قمرة القيادة الذي تضرر خلال الرحلة السابقة، وفق التقرير الصحفي الذي نشرته الصحيفة.

هذا وفتحت السلطات الجوية الايرلندية تحقيق وخلصت الى الاستنتاج التالي : الشريط اللاصق لم يعرض الركاب للخطر، لانه استخدم الشريط لتثبيت المعجون اللاصق لزجاج النافذة ولم يستعمل على الاطار.

ترجمة "النشرة"

  • فريق ماسة
  • 2011-10-25
  • 11697
  • من الأرشيف

تصليح قمرة القيادة في احدى طائرات Ryanair بواسطة شريط لاصق

ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية ان "ركاب الرحلة من لندن الى ريغا على متن طائرة Ryanair  الارلندية  شعروا بالذعر، بعد 20 دقيقة من الاقلاع اضطرت الطائرة الى تنفيذ عملية هبوط قصري. سبب الطارىء يعود الى الشريط اللاصق الذي استخدم لتصليح زجاج قمرة القيادة الذي تضرر خلال الرحلة السابقة، وفق التقرير الصحفي الذي نشرته الصحيفة. هذا وفتحت السلطات الجوية الايرلندية تحقيق وخلصت الى الاستنتاج التالي : الشريط اللاصق لم يعرض الركاب للخطر، لانه استخدم الشريط لتثبيت المعجون اللاصق لزجاج النافذة ولم يستعمل على الاطار. ترجمة "النشرة"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة