قدم الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف ورئيس الحكومة فلاديمير بوتين عرضاً جديداً لوحدة الجبهة بينهما من خلال التشارك معاً في حصاد الذرة بمزرعة في قرية بمنطقة ستافروبول جنوب البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" حسبما نقلت وكالة "يو بي اي" أن بوتين ومدفيديف استخدما جرارات زراعية لمساعدة المزارعين في حصاد منتوج الذرة، وتمكنا من قطف نحو 6 أطنان من الذرة رمياها معاً في شاحنة روسية الصنع.

وقال مدفيديف "إنها بداية جيدة، الشعور جيد وحجرة القيادة مريحة"، فيما اعتبر بوتين التجربة "ممتازة وأعجبتني".

ويحرص بوتين ومدفيديف إلى إظهار نفسيهما كجبهة موحدة بعد الإعلان أن بوتين سيترشح من جديد إلى منصب الرئاسة عام 2012، بعد أن كان قد دعم ترشيح مدفييدف عام 2008 لعدم تمكنه قانونياً من الترشح لثلاث ولايات متتالية، ويتوقع أن يشكل مدفيديف الحكومة الروسية المقبلة.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-25
  • 11418
  • من الأرشيف

مدفيديف وبوتين شاركا معا في حصاد الذرة

قدم الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف ورئيس الحكومة فلاديمير بوتين عرضاً جديداً لوحدة الجبهة بينهما من خلال التشارك معاً في حصاد الذرة بمزرعة في قرية بمنطقة ستافروبول جنوب البلاد. وذكرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" حسبما نقلت وكالة "يو بي اي" أن بوتين ومدفيديف استخدما جرارات زراعية لمساعدة المزارعين في حصاد منتوج الذرة، وتمكنا من قطف نحو 6 أطنان من الذرة رمياها معاً في شاحنة روسية الصنع. وقال مدفيديف "إنها بداية جيدة، الشعور جيد وحجرة القيادة مريحة"، فيما اعتبر بوتين التجربة "ممتازة وأعجبتني". ويحرص بوتين ومدفيديف إلى إظهار نفسيهما كجبهة موحدة بعد الإعلان أن بوتين سيترشح من جديد إلى منصب الرئاسة عام 2012، بعد أن كان قد دعم ترشيح مدفييدف عام 2008 لعدم تمكنه قانونياً من الترشح لثلاث ولايات متتالية، ويتوقع أن يشكل مدفيديف الحكومة الروسية المقبلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة