قام الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف بالترويج لرياضة الريشة الطائرة (بادمينتون) باللعب ضد رئيس الحكومة فلاديمير بوتين، على ما أظهر شريط مصور بث الاثنين 24/10 على مدونة الكرملين وفقاً لوكالة فرانس برس.

ويظهر الرئيس الروسي في الشريط وهو يرتدي قميصاً أزرقاً مزيناً على الصدر بالعلم الروسي ويشرح على مدى دقيقتين فوائد الريشة الطائرة التي تعتبر رياضة "مفيدة للصحة وتساعد على اتخاذ القرارات بسرعة".

ويقول الرئيس "من يجيد لعب الريشة الطائرة يأخذ القرارات بسرعة وهو شخص يرغب في تحقيق نتائج جيدة"، مشيراً إلى أن "قلة من الناس تجيد لعب الريشة الطائرة".

ويتابع "رائد الفضاء الروسي الأول والشخصية المهمة يوري غاغارين كان يحب هذه اللعبة ويبرع فيها. آمل أنكم بعد مشاهدة هذا الشريط، سترغبون في ممارسة الريشة الطائرة".

وينتهي الشريط بعرض صور لديمتري ميدفيديف وهو يلعب ضد فلاديمير بوتين الذي أعلن قبل شهر عن نيته في العودة إلى الكرملين بعد الانتخابات الرئاسية في آذار 2012.

أما ميدفيديف الذي كان بإمكانه الترشح لولاية ثانية فأعلن من جهته أنه يتنحى أمام بوتين لكنه قد يتولى رئاسة حكومته.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-23
  • 11140
  • من الأرشيف

لتعليم الروس اتخاذ القرارات بسرعة...مدفيديف يشرح أهمية اللعبة عبر مباراة مع رئيس وزرائه بوتين

قام الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف بالترويج لرياضة الريشة الطائرة (بادمينتون) باللعب ضد رئيس الحكومة فلاديمير بوتين، على ما أظهر شريط مصور بث الاثنين 24/10 على مدونة الكرملين وفقاً لوكالة فرانس برس. ويظهر الرئيس الروسي في الشريط وهو يرتدي قميصاً أزرقاً مزيناً على الصدر بالعلم الروسي ويشرح على مدى دقيقتين فوائد الريشة الطائرة التي تعتبر رياضة "مفيدة للصحة وتساعد على اتخاذ القرارات بسرعة". ويقول الرئيس "من يجيد لعب الريشة الطائرة يأخذ القرارات بسرعة وهو شخص يرغب في تحقيق نتائج جيدة"، مشيراً إلى أن "قلة من الناس تجيد لعب الريشة الطائرة". ويتابع "رائد الفضاء الروسي الأول والشخصية المهمة يوري غاغارين كان يحب هذه اللعبة ويبرع فيها. آمل أنكم بعد مشاهدة هذا الشريط، سترغبون في ممارسة الريشة الطائرة". وينتهي الشريط بعرض صور لديمتري ميدفيديف وهو يلعب ضد فلاديمير بوتين الذي أعلن قبل شهر عن نيته في العودة إلى الكرملين بعد الانتخابات الرئاسية في آذار 2012. أما ميدفيديف الذي كان بإمكانه الترشح لولاية ثانية فأعلن من جهته أنه يتنحى أمام بوتين لكنه قد يتولى رئاسة حكومته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة