تواردت أنباء عن ترأس نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع لوفد سوري كبير سيمثل سورية والرئيس الأسد في تشييع ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

و سيصلى على الجثمان في مسجد الإمام تركي بن عبد اللـه في الرياض بعد صلاة العصر، بعد أن كان الجثمان قد وصل أمس من نيويورك حيث كان الأمير يتلقى العلاج منذ حزيران الماضي إلى أن وافته المنية يوم السبت الماضي.

ووجه الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد رسالة تعزية إلى الملك عبد اللـه بن عبد العزيز لكن طهران لم تحدد بعد من سترسل إلى الرياض.

وتتردد التوقعات حول تعيين وزير الداخلية الحالي نايف بن عبد العزيز في ولاية العهد إلا أن ذلك لن يتم قبل اجتماع هيئة المتابعة والاتفاق على ولي جديد للعهد.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-24
  • 11153
  • من الأرشيف

فاروق الشرع على رأس وفد كبير لتمثيل سورية في تشييع ولي العهد السعودي

تواردت أنباء عن ترأس نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع لوفد سوري كبير سيمثل سورية والرئيس الأسد في تشييع ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود. و سيصلى على الجثمان في مسجد الإمام تركي بن عبد اللـه في الرياض بعد صلاة العصر، بعد أن كان الجثمان قد وصل أمس من نيويورك حيث كان الأمير يتلقى العلاج منذ حزيران الماضي إلى أن وافته المنية يوم السبت الماضي. ووجه الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد رسالة تعزية إلى الملك عبد اللـه بن عبد العزيز لكن طهران لم تحدد بعد من سترسل إلى الرياض. وتتردد التوقعات حول تعيين وزير الداخلية الحالي نايف بن عبد العزيز في ولاية العهد إلا أن ذلك لن يتم قبل اجتماع هيئة المتابعة والاتفاق على ولي جديد للعهد.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة