رحل القذافي وقد بر بوعده ولم يمت إلا شهيدا فوق تراب ليبيا وهو الذي كان يستطيع أن يعيش بأفضل مكان في العالم لو أراد التنازل و بيع الأرض ، إلا أنه استشهد تاركا وصيته لأبناء ليبيا الشرفاء عبر رسالة قال فيها : أستمروا بالمقاومة ، حرروا ليبيا من الاحتلال الاجنبي وطهروا ارضكم من عملاء الناتو الانجاس.

من خلال تدقيقنا بالاخبار والافلام التي تم بثها حول وقائع استشهاد العقيد القذافي توصلنا الى القصة الكاملة التالية :

بحسب تصريح لوزارة دفاع العدو الفرنسي ان سلاح الطيران الفرنسي تعرض لقافة تقل الشهيد العقيد معمر القذافي ومجموعة من رفاقه متجهة إلى مكان معين من مدينة سرت وهم في حالة قتال ، قام غربان الشر بقصف القافلة ، ترجل من السيارات من نجا من القذائف ومنهم العقيد القذافي.

كان العقيد القذافي مضرجا بالدماء ، فلقد اصابته شظايا القذائف اصابات بليغة في صدره واطرافه .. في هذه الاثناء كانت تتواجد قوة فرنسية وأمريكية وبريطانية على الارض في سرت وعلى اتصال بالطائرات التي أغارت على قافلة قائد الثورة ، هرعت هذه القوة إلى مكان الحادث وغايتها القاء القبض على قائد الثورة ورفاقه أو التأكد من مصيره .. وجدوه مضرجا بالدماء يجود بنفسه ..تدافعت مجموعات مسلحة معظمهم من مدينة مصراتة معقل تنظيم القاعدة الذي تعاقدت معه الحكومة الفرنسية وبمعرفة الحكومتين البريطانية والامريكية على اشعال ما سميت بثورة 17 فبراير /شباط ..

اقتربوا من المكان فوجدوا العقيد القذافي ينزف ..امسكوه واقتادوه الى سيارة لنقله الى مقر لهم .. ولقد ظهر العقيد القذافي يحاول جاهدا الوقوف رغم اصاباته البليغة ونزفه المستمر ..في هذه الاثناء اخذ أحد عملاء الناتو الانجاس يصرخ ويزعق بطريقة هستيرية " الله أكبر " تكبيرهم المنافق في كل جريمة يقترفونها .. احدهم دفع قائد الثورة وكاد ان يسقط على الارض .. ثم حدثت الفوضى .. احدهم يمسك بمسدس يتحرى موضعا لقتل القذافي .. والاخر يرتدي كوفية بيضاء مرقطة بالاسود يصيح : لا.. لا .. نريده حيا ..

ثم يتم قطع الفلم ويظهر القذافي مسجى على مقدمة السيارة ..لكنه ما زال حي وينزف .. فيما مسك به اثنان من الاوباش ..

وتنتقل لقطة من الفلم يظهر فيها العقيد القذافي مصاب باطلاقة في الرأس .. لقد أردوه الاوباش ..والرجل لم يكن يقوى حتى على حمل جسده بسبب جراحه البليغة وسنواته التي تزيد على السبعين ..وهو يقول لهم لا تقتلوني ياأبنائي...

ثم يظهر جثمانه وقد تم شق صدره .. فهذه احد طقوس عملاء الناتو في القتل والعبث بالجثامين ..

استشهد القذافي لكنه ترك وراءه جيش من المجاهدين الذين سيذيقون الناتو و الخونة طعم الموت و العذاب الذي أذاقوه لقائدهم.

بعض الحقائق التي يجهلها البعض عن ليبيا القذافي

استهلاك الكهرباء في البيوت مجاني

استهلاك المياه في البيوت مجاني

سعر لتر من البنزين لا يتجاوز 0.08 يورو

البنوك الليبية لا تعمل بالربى

المواطن لا يدفع أي ضريبة . والرسم على القيمة المضافة غير موجود تماماً

ليبيا تحتل المراتب الأخيرة من بين الدول التي تمتلك ديون

سعر شراء السيارات في ليبيا هو نفس سعر الشراء من المصانع

كل طالب يريد إكمال دراسته في الخارج تدفع له الحكومة 1627 اورو شهرياً

كل طالب يحصل على شهادة جامعية يحصل على راتب حتى دون عمل !!

عندما يتزوج الليبي يحصل على قطعة أرض مجانية تصل إلى 150 متر مربع أو مسكن

كل عائلة ليبية مسجلة تحصل على 300 يورو شهرياً !!

  • فريق ماسة
  • 2011-10-20
  • 12513
  • من الأرشيف

القصة الكاملة لاستشهاد المجاهد الكبير العقيد معمر القذافي

رحل القذافي وقد بر بوعده ولم يمت إلا شهيدا فوق تراب ليبيا وهو الذي كان يستطيع أن يعيش بأفضل مكان في العالم لو أراد التنازل و بيع الأرض ، إلا أنه استشهد تاركا وصيته لأبناء ليبيا الشرفاء عبر رسالة قال فيها : أستمروا بالمقاومة ، حرروا ليبيا من الاحتلال الاجنبي وطهروا ارضكم من عملاء الناتو الانجاس. من خلال تدقيقنا بالاخبار والافلام التي تم بثها حول وقائع استشهاد العقيد القذافي توصلنا الى القصة الكاملة التالية : بحسب تصريح لوزارة دفاع العدو الفرنسي ان سلاح الطيران الفرنسي تعرض لقافة تقل الشهيد العقيد معمر القذافي ومجموعة من رفاقه متجهة إلى مكان معين من مدينة سرت وهم في حالة قتال ، قام غربان الشر بقصف القافلة ، ترجل من السيارات من نجا من القذائف ومنهم العقيد القذافي. كان العقيد القذافي مضرجا بالدماء ، فلقد اصابته شظايا القذائف اصابات بليغة في صدره واطرافه .. في هذه الاثناء كانت تتواجد قوة فرنسية وأمريكية وبريطانية على الارض في سرت وعلى اتصال بالطائرات التي أغارت على قافلة قائد الثورة ، هرعت هذه القوة إلى مكان الحادث وغايتها القاء القبض على قائد الثورة ورفاقه أو التأكد من مصيره .. وجدوه مضرجا بالدماء يجود بنفسه ..تدافعت مجموعات مسلحة معظمهم من مدينة مصراتة معقل تنظيم القاعدة الذي تعاقدت معه الحكومة الفرنسية وبمعرفة الحكومتين البريطانية والامريكية على اشعال ما سميت بثورة 17 فبراير /شباط .. اقتربوا من المكان فوجدوا العقيد القذافي ينزف ..امسكوه واقتادوه الى سيارة لنقله الى مقر لهم .. ولقد ظهر العقيد القذافي يحاول جاهدا الوقوف رغم اصاباته البليغة ونزفه المستمر ..في هذه الاثناء اخذ أحد عملاء الناتو الانجاس يصرخ ويزعق بطريقة هستيرية " الله أكبر " تكبيرهم المنافق في كل جريمة يقترفونها .. احدهم دفع قائد الثورة وكاد ان يسقط على الارض .. ثم حدثت الفوضى .. احدهم يمسك بمسدس يتحرى موضعا لقتل القذافي .. والاخر يرتدي كوفية بيضاء مرقطة بالاسود يصيح : لا.. لا .. نريده حيا .. ثم يتم قطع الفلم ويظهر القذافي مسجى على مقدمة السيارة ..لكنه ما زال حي وينزف .. فيما مسك به اثنان من الاوباش .. وتنتقل لقطة من الفلم يظهر فيها العقيد القذافي مصاب باطلاقة في الرأس .. لقد أردوه الاوباش ..والرجل لم يكن يقوى حتى على حمل جسده بسبب جراحه البليغة وسنواته التي تزيد على السبعين ..وهو يقول لهم لا تقتلوني ياأبنائي... ثم يظهر جثمانه وقد تم شق صدره .. فهذه احد طقوس عملاء الناتو في القتل والعبث بالجثامين .. استشهد القذافي لكنه ترك وراءه جيش من المجاهدين الذين سيذيقون الناتو و الخونة طعم الموت و العذاب الذي أذاقوه لقائدهم. بعض الحقائق التي يجهلها البعض عن ليبيا القذافي استهلاك الكهرباء في البيوت مجاني استهلاك المياه في البيوت مجاني سعر لتر من البنزين لا يتجاوز 0.08 يورو البنوك الليبية لا تعمل بالربى المواطن لا يدفع أي ضريبة . والرسم على القيمة المضافة غير موجود تماماً ليبيا تحتل المراتب الأخيرة من بين الدول التي تمتلك ديون سعر شراء السيارات في ليبيا هو نفس سعر الشراء من المصانع كل طالب يريد إكمال دراسته في الخارج تدفع له الحكومة 1627 اورو شهرياً كل طالب يحصل على شهادة جامعية يحصل على راتب حتى دون عمل !! عندما يتزوج الليبي يحصل على قطعة أرض مجانية تصل إلى 150 متر مربع أو مسكن كل عائلة ليبية مسجلة تحصل على 300 يورو شهرياً !!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة